رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441

سيارات متنقلة لصرف معاشات أهالي ميت الحارون بالغربية

الجمعة 15/مايو/2020 - 04:42 م
سيارات متنقلة لصرف
سيارات متنقلة لصرف معاشات
الغربية حسام فوزي جبر شريف عبد الغني
طباعة
أعلن المحاسب أحمد عبد المقصود النحال، رئيس مركز ومدينة زفتى، بمحافظة الغربية، عن التنسيق مع إدارة أحد البنوك لتوفير سيارات بها ماكينات الصراف الآلى، وذلك لصرف مرتبات ومعاشات أهالى قرية ميت الحارون - الواقعة تحت الحظر الجزئي - كما تم توفير جميع السلع التموينية والتى تكفى لمدة 15 يوميًا.

وأضاف في تصريح خاص لـ"الدستور" أنه بالتنسيق مع المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، يتم توفير سيارات الخضروات والفاكهة يوميًا لأهالى المناطق المعزولة بقرية ميت الحارون التابعة للمركز.

وأشار إلى أن المجلس يقوم بشن حملات تطهير مرتين يوميا، لتطهير وتعقيم جميع شوارع القرية، كما تم التنبيه على جميع الأهالى بضرورة عدم الخروج إلا للضرورة القصوى حفاظا على حياتهم.

وكان طارق رحمى محافظ الغربية، أكد على استمرار توفير الدعم الكامل للأهالى بقريتى القيصرية وميت الحارون بعد عزلهما جزئيا، إثر ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وكانت مديرية الشؤون الصحية بالغربية، أعلنت عن عزل 50 منزل بقرية القيصرية التابعة للإدارة الصحية أول المحلة، بعدد 500 نسمة لمدة 14 يوما، إلى جانب عزل 17 منزل بقرية ميت الحارون التابعة للإدارة الصحية بزفتي، عقب ظهور حالات إيجابية لفيروس كورونا.