رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيديو «أسلحة» يحبس 6 في السلام

حبس
حبس

أمرت نيابة السلام بحبس 6 أشخاص ظهروا في مقطع فيديو يحملون أسلحة بيضاء "سنج وسواطير وسيوفا" 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة استعراض البلطجة وترويع المواطنين بالسلام.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه مجموعة من الشباب يحملون أسلحة بيضاء ويهجمون على أحد المنازل بمدينة السلام.

وكشفت تحريات رجال مباحث قسم السلام عن أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الشباب بالأسلحة البيضاء، وحاولوا استعراض القوة والبلطجة مما تسبب في ترويع المواطنين.

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام من تحديد المتهمين وضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وشهدت مدينة السلام، منذ أيام قليلة، جريمة قتل بشعة جراء البلطجة، فقد على إثرها حياته المجني عليه أحمد حسن بخمس طعنات من متهم يدعى محمود شندي، وقد أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بمتابعة سير التحقيقات والانتهاء منها واستعجال تقرير الطب الشرعي وإنهاء إجراءات الأوراق الخاصة بالقضية لسرعة تقديم المتهم لمحاكمة عادلة عاجلة تثلج صدر أهل القتيل وتجعل من القاتل عبرة.