رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمر ودياب الحلقة 20.. كارولين عزمي تعترف بحبها لـ مصطفى خاطر

عمر ودياب
عمر ودياب

يقدم لكم «الدستور» ملخص الحلقة 20 من المسلسل الكوميدي "عمر ودياب" الذي يخوض بطولته نجمي مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر وعلي ربيع.

الحلقة 20 من مسلسل "عمر ودياب"


انتهت الحلقة التاسعة عشر أمس بسرقة كل من علي ربيع الذي يجسد شخصية "عمر" ومصطفى خاطر الذي يجسد شخصية "دياب" ايصالات الأمانة التي وقعا عليها عند شراء تاكسي في الحلقات الأولى وأثناء محاولاتهما سرقة ايصالات رأهما صاحب معرض السيارات وأمسك بهما وتفاوض معهما بأخذ الشقة التي يسكنان فيها مقابل باقي مبلغ التاكسي واضطرا إلى السكن أعلى سطح المنزل.

وبدأت الحلقة 20 من مسلسل "عمر ودياب" بالبحث عن عمل جديد ووجدا عمل في إحدى الأندية الرياضية ولكنهما تسببا في مشكلة كبيرة بالنادي وتم طردهما.

وعاود الثنائي من جديد، البحث عن عمل جديد وطلب "عمر" من "دياب" بأن يتصل بصديقته الفنانة كارولين عزمي والتي تظهر بشخصية فتاة من طبقة ثرية لترشيحمها في عمل جديد.

وتفاجئ "دياب" عندما ذهب إليها باعترافها له بأنها تحبه ووقعت في غرامه، وانتهت الحلقة بإيجاد الثنائي "عمر ودياب" عدد كبير من الأشخاص يقدمون على عمل جديد وذهبا لمعرفة طبيعة العمل والتقديم فيه.

مسلسل "عمر ودياب" هو أول تعاون بين نجمي مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته في العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.