رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أحدث صيحات ديكورات غرف الأطفال من مسلسل "لعبة النسيان"

الإثنين 11/مايو/2020 - 11:25 م
ديكورات غرف الأطفال
ديكورات غرف الأطفال
نور أيمن
طباعة
شهدت الدراما الرمضانية لهذا العام طفرة في الصورة والألوان، وكان الديكور بتصميماته المفعمة بالألوان والأناقة أحد الأبطال الرئيسية للأعمال التي تعرض في سباق الأعمال الفنية لرمضان 2020، كما استحوذ مسلسل لعبة النسيان على الصيحات الأحدث للديكور، والتي يمكن أن نستعين بها لتصميم ديكور مميز لحجرات الأطفال.

تنوعت ديكورات غرف مسلسل الأطفال بمسلسل لعبة النسيان ما بين المودرن والغامض، فسيطرت الألوان على غرفة الطفل يحيى، حيث استخدم ألوان كثيرة في شكل مكعبات "البازل".

الكتابة على الحائط:
ظهرت صيحة جديدة من خلال ديكور الغرفة، وهي الكتابة على الحائط السوداء بالأبيض، وكذلك غرفة تمارا التي ظهرت فوق السرير.

الأضواء:
سيطرت صيحة توزيع الإنارات على الحائط في الفترات الأخيرة على صيحات الديكورات العصرية والمختلفة، لكنها جاءت بشكل مختلف خلال المسلسل، حيث كانت غرفة تمارا جامعة ما بين الكتابة والإضاءة معًا.

الديكورات الغريبة:
سلطت ديكورات مسلسل لعبة النسيان القيمة الصيحات المجنونة والغريبة، والتي ظهرت في شكل سرير غرفة فتاة في سن المراهقة، مائلة قليلًا للديكورات الغربية.

أوضحت مهندسة الديكور أمنية البحيري لـ"الدستور"، أن السوشيال ميديا بأشكالها سيطرت على عقول الشباب، ماجعلت الديكورات تميل للكتابات أكثر من مجرد ألوان على الحوائط.

وأضافت أن، صيحات الديكورات البارزة والطبيعية هي الأكثر انتشارًا في الفترات الأخيرة مثل: استخدام المكعبات، بجانب الألوان العشوائية والغير منسقة، والجريئة.