رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق الدورة الثالثة من التدريب «أونلاين» لرائدات الأعمال

أونلاين
أونلاين

تنظم الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليات الدورة الثالثة من تدريب رائدات الأعمال الحرفيات على مهارات التسويق الرقمي باستخدام منصات التواصل الاجتماعي، عبر تقنيات التعلم عن بُعد، في الفترة من 9 إلى 21 مايو.

ويشارك في التدريب عدد من السيدات والفتيات من محافظات القاهرة والإسكندرية وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية والبحر الأحمر ودمياط والغربية وبني سويف، حيث تم اختيارهن وفق معايير وضوابط دقيقة للوصول إلى أقصى استفادة من البرنامج التدريبي.

ويعكس إقبال رائدات الأعمال على الالتحاق بالتدريب "أونلاين" مدى الجدية والطموح في خلق فرص أفضل في مجال التسويق الرقمي ويظهر كذلك مدى التباين في نوعية المشروعات واختلاف مجالاتها الحرفية، الأمر الذي سيتيح للمتدربات المزيد من التفاعل وتبادل الخبرات ومشاركة المعارف من أجل تحسين الأداء وتطوير مشروعاتهن الواعدة وفتح آفاق جديدة من عالم التسويق الرقمي أمامهن.

ويأتي هذا التدريب ضمن الأنشطة المستمرة لمبادرة قدوة-تك لتمكين المرأة، كذلك في إطار متابعة الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات لتنفيذ محاور بروتوكولات التنمية التكنولوجية الشاملة بالمناطق المختلفة.