الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«التصديري للأغذية» يناقش أهمية التحول الرقمي للتصدير

التحول الرقمي
التحول الرقمي

يُقيم المجلس التصديري للصناعات الغذائية ندوة بعنوان "التحول الرقمي.. مستقبل المبيعات والتوزيع للتصدير والأسواق المحلية".

تقام الندوة، الاثنين المقبل، عبر تطبيق zoom ويشارك في اللقاء المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وصوفيا كريم، الشريك المؤسس ورئيس شركة Weelo.

يدير الحوار منار نصر المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، وتأتى تلك الندوة بمناسبة قيام المجلس بتوقيع بروتوكول تعاون مع واحدة من شركات مجموعة مايكروسوفت رائدة صناعة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم وهي شركة WEELO.

يأتي ذلك في إطار خطة المجلس للنهوض بالشركات الغذائية المصرية، خاصة الصغيرة والمتوسطة وإتاحة التكنولوجيا الرقمية بأسعار مناسبة.

يهدف البروتوكول إلى إتاحة نظام Weelo Business وهو أحد أنظمة الجيل الجديد للحوسبة السحابية وتقديمه للشركات الأعضاء بأسعار مناسبة حيث يساعد في إدارة ورقابة دورة المبيعات والتوزيع بدءًا من إدارة طلبات العملاء في أسواق التصدير وأيضا الأسواق المحلية، كما يسهم في إدارة المخازن والمستودعات والتسليم والتحصيل، إضافة إلى إدارة ورقابة أداء جهاز المبيعات وجهاز التسويق والترويج مع متابعة لحظية مباشرة للشاحنات والمندوبين.