رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسل عمر ودياب الحلقة السادسة 6.. تحويل علي ربيع إلى فتاة (ملخص الأحداث)

عمر ودياب
عمر ودياب

عرض مساء اليوم  الحلقة السادسة من العمل الكوميدي "عمرو ودياب" الذي يخوض بطولته كل من الفنان علي ربيع مصطفى خاطر نجمي مسرح مصر.

ملخص مسلسل عمر ودياب الحلقة السادسة 6


انتهت الحلقة الخامسة أمس بظهور عفريت للفنان مصطفى خاطر أثناء تواجده في المشرحة التي يعمل بها حيث اختفت إحدى الجثث التي كانت على السرير دون أن يعلم أين ذهبت ليقع في ورطة جديدة في العمل.

اقرأ أيضا:

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "عمر ودياب" بملاحقة العفريت الذي خرج من الجثة والذي يظهر بدوره الفنان أحمد فتحي لكل من "عمر" الذي يجسده علي ربيع، و"دياب" الذي يجسده مصطفى خاطر ويطلب منهما أن ينفذا بعض المهام.

وقام أحمد فتحي بتحويل "عمرو" إلى فتاة بعد رفضه تنفيذ طلباته، بينما أصبح "دياب" بأذن كبيرة يسمع بها كل شيء حوله.

تورط "عمر ودياب" في العفريت وبدآ يخططان للهروب من العفريت والتخلص منه، وذلك بعد أن رفض العفريت أن يعيدهما إلى أصلهما، ولكنهم لم يستطيعا ذلك وبدآ في تنفيذ طلباته.

مسلسل عمر ودياب الحلقة السادسة 6 يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته في العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحى والمذيعة يسرا مصطفى.