رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دون لفظ خارج.. على معلول يقع فى شباك رامز جلال

علي معلول
علي معلول

وقع اللاعب علي معلول نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضحية لمقلب الفنان رمز جلال، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يتم تصويره في دبي، ويذاع عبر فضائية mbc مصر.

الحلقة الثانية من برنامج رامز مجنون رسمي مع علي معلول

وسخر رامز جلال، في بداية الحلقة من شعر علي معلول، قائلًا إنه اللاعب الوحيد الذي يخرج من الملعب دون أن يتأثر شعره، لأنه يستخدم فازلين سيئ لشعره، مؤكدًا أنه سيخرجه من الحلقة بشعر عبدالفتاح الجريني.

كما سخر من قميص علي معلول، بسبب العصافير الموجودة على قيمصه عند وصوله للبرنامج، قائلًا: "علي معلول لابس قميص كله عصافير تحسه قاعد في جنينة"، متابعا: "علي معلول لابس جزمة غريبة جدا". 

وأضاف: "علي معلول هيشوف مواقف غريبة في البرنامج".

وخلال فقرة الثعبان، قال علي معلول، خلال الحلقة إنه يخشى من النملة، وذلك حينما قام رامز جلال بتخوفيه بالثعبان لكي يسامحه، واستغل رامز جلال ذلك لإخافته قائلًا: "دخلوا النمر ياللا"، وهو الأمر الذي أثار فزع علي معلول وقال له: "لا يا رامز لا".

وكان علي معلول، قد كشف في بداية الحلقة عن حبه لرامز جلال كممثل وكرهه لبرامج مقالبه، قبل أن يظهر له رامز ويسأله عن سبب كرهه له.

علي معلول يفضل الثعبان على التوقيع للزمالك

واستغل رامز جلال، خوف علي معلول من الثعبان الذي يستخدمه في إحدى فقرات البرنامج، قائلًا: "أنت عارف ممكن أمضيك للزمالك دلوقتي؟"، وهو الأمر الذي رد عليه "معلول" بقوله: "لا هات التعبان".

وكشف معلول عن سبب رفضه الانتقال لنادي الزمالك مؤكدًا أنه تربطه علاقة قوية بجمهور النادي الأهلي.

ورغم الانفعال الذي ظهر به علي معلول في خلال الحلقة إلا أن الحلقة لم تشهد اعتداء منه على رامز، كما أنها خالية من أي لفظ خارج، وذلك على خلاف حلقات رامز المعتادة.

شاهد رد فعل علي معلول فى رامز مجنون رسمي