رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

رمضان 2020.. مواعيد مسلسل لما كنا صغيرين والقنوات الناقلة

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 08:18 م
لما كنا صغيرين
لما كنا صغيرين
حسن أمين
طباعة
نقدم لكم مواعيد مسلسل لما كنا صغيرين والقنوات الناقلة فى رمضان 2020 للفنان محمود حميدة وخالد النبوي.

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المارثون الرمضاني ومنافسة عدد كبير من نجوم الفن بأعمالهم التلفزيونية المختلفة، حيث يشارك هذا العام النجم محمود حميدة وخالد النبوي والفنانة ريهام حجاج بالمسلسل الدرامي لما كنا صغيرين والمقرر انطلاق أولى حلقاته في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المقبل.

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين:

يعرض مسلسل لما كنا صغيرين على عدد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، ومن المقرر أن يعرض العمل من خلال قناتي "DMC" وشبكة تلفزيون الحياة، ولم يتم تحديد ساعات عرض المسلسل.

أحداث مسلسل لما كنا صغيرين:

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل لما كنا صغيرين:

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم النجم محمود حميدة، والنجم خالد النبوي، بجانب كل من الفنانة ريهام حجاج، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبدالرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وتغني المطربة المغربية سميرة سعيد تترات المسلسل.

وفي نفس السياق أوشك صناع المسلسل بقيادة المخرج محمد علي، على الانتهاء من تصوير أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" بشكل كامل، حيث يستمر التصوير لعدة أيام بالتزامن مع عرضه للجمهور على القنوات الفضائية.

وتتبقي لأسرة عمل المسلسل ما يقرب من ثلاثة أيام فقط للانتهاء من تصويره بالكامل ليدخل بعدها مرحلتى المونتاج والمكساج، حيث انتهى المخرج محمد علي من مونتاج العشر حلقات الأولى من المسلسل وتم تسليمها للجهة المنتجة والقنوات العارضة استعدادا لعرض العمل.

وطرح خلال الأيام الماضية الإعلان الدعائي للمسلسل الذي ظهر فيه عدد كبير من نجوم المسلسل منهم ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة، بالإضافة إلى ظهور الفنانين أشرف زكي ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي، وعدد آخر من الفنانين المشاركين.