رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

من هي حنين حسام ؟.. من الـ "تيك توك Tik Tok " إلى التحقيقات

الإثنين 20/أبريل/2020 - 04:00 م
حنين حسام
حنين حسام
ريم محمود
طباعة
حالة من الجدل اثارتها حنين حسام أحد مشاهير التيك توك Tik Tok وذلك بعد عمل فيديو تحرض من خلاله علي أفعال منافيه للأداب مما جعل جامعة القاهرة تصدر ضدها قرارات عاجلة.

وترصد "الدستور" أبرز المعلومات عن حنين حسام


-هي فتاة من مواليد محافظة الجيزة.
-ولدت في في 5 ديسمبر 2000
- تدرس حنين حسام بكلية الآثار جامعة القاهرة.
- دخلت عالم الفيديوهات قبل 4 سنوات، وحققت منه أرباحًا.
- قامت باستغلال شهرتها على تطبيق تيك توك Tik Tok لدخول عالم الموضة.
-تطلق على نفسها هرم مصر الرابع


وكان قد قرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلي التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافي مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية من خلال تطبيق تيك توك Tik Tok.

جامعة القاهرة تتلقى رسائل حول نشاطها


وقال الدكتور الخشت، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعي انتماءها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

اقرأ ايضا


وأشار الدكتور الخشت، إلي أنه فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الإسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا علي أنه علي الفور تم إحالة الطالبة إلي التحقيقات لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.