رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 عبر الأقمار الصناعية

الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:52 ص
توم وجيري
توم وجيري
الدستور
طباعة
تبحث الكثير من الأمهات عن راحة وسعادة أطفالهم في مشاهدة قنوات ممتعة عبر شاشات التلفزيون، وأصبحت قناة توم وجيري من أكثر القنوات التي تجذب الأطفال خلال الفترة الماضية، مما أكسبها جماهيرية كبيرة تخطي مشاهديها الملايين من الأطفال والكبار ممن يحبون أفلام الكرتون.

وأصبحت قناة توم وجيري المنافس الأقوى لقنوات الأطفالالأخرى سبيس تون وطيور الجنة وغيرها، وخلال فترة الحجر المنزلي الذي يعيشه الشعب المصري وكل شعوب العالم، يزداد البحث عن القنوات الممتعة للأطفال حتى يتثنى للأمهات قضاء بعض الوقت في الراحة أو العمل المنزلي.

وتتزايد معدلات البحث عن قناة توم وجيري يوما بعد يوم تميزت قناة توم وجيري منذ انطلاقها لما تقدمه من محتوى جيد ومميز، فالأفلام الكارتونية الممتعة والتي من أشهرها أفلام توم وجيري، نالت جذب وإعجاب الملايين من الكبار والصغار، وتقدم قناة توم وجيري محتوى متنوع من أفلام الكرتون وأغاني الأطفال، التي يستمتع بها الكثير من الصغار، ويناسب المحتوى المعروض جميع الفئات العمرية في الوطن العربي.

تردد قناة Tom Jerry  2020

وتهتم قناة توم وجيري بعرض مجموعة من الأفلام المميزة جدًا للأطفال الصغار، من حيث الرسومات الكرتونية المتحركة التي تجذب انتباههم، وبلغ عدد أفلام توم وجيري المعروضة إلى أكثر من 170 فيلما حيث تم إنشاء تلك الشخصيات عام 1940، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وفازت بالعديد من جوائز الأوسكار.

وتدور أحداث ذلك المسلسل حول مطاردات بين القط والفأر ويحدث حيل ومواقف كثيرة مضحكة، حيث يتم الصلح بينهم تارة والمطاردة تارة أخرى، وهناك عدة أجزاء من تلك المجموعة الكرتونية المشوقة،تبدأ من عام 1940 وحتى الألفية الثانية واخيرا المجموعة الحديثة التي أصدرت ما قبل عام 2010.

التردد الحديث لقناة توم وجيري


هذا وتتزايد يوما بعد يوم معدلات البحث عن قناة توم وجيري على شبكة الأنترنت لمعرفة ترددها الجديد على الأقمار الصناعية لكي يمكن مشاهدتها مباشرة على شاشات التلفاز، ويقدم الدستور تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة توم وجيري:
القمر الصناعي: النايل سات
التردد:11354
الترميز: 27500
معامل التصحيح: 56