رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تردد قناة روتانا كوميدي 2020 .. أفلام و مسرحيات مضحكة

الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:41 ص
روتانا كوميدي
روتانا كوميدي
الدستور
طباعة
تردد قناة روتانا كوميدي، مجموعة قنوات روتانا هى الأكثر مشاهدة في الوطن العربي للترفيه عن المشاهد من خلال عرض الأفلام الحديثة على روتانا أفلام، والأفلام القديمة وحفلات الطرب الأصيل على روتانا كلاسيك، وكذلك عدد من القنوات الغنائية.

وأعلنت مجموعة قنوات روتانا عن إطلاق قناة روتانا كوميدي، للترفيه عن المشاهد العربي، خلال فترة الحجر المنزلي الذي جاء بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتجذب الأعمال الكوميدية المتابعين والتي تعد من أكثر المحتويات التي تحقق نجاحا كبيرا سواء في السينما أو على شاشات التلفاز وشبكة الإنترنت، حيث تناسب الأفلام الكوميدية والبرامج الساخرة جميع الفئات العمرية والثقافات العربية المختلفة، وتهدف إلى إسعاد الجمهور ورسم الإبتسامة على وجوههم، وجاء ذلك سببا في إطلاق قناة روتانا كوميدي.

تردد قناة روتانا كوميدي 2020 الجديدة



ويستعرض «الدستور» تررد قناة روتانا كوميدي من خلال إدخاله على أكواد التلفزيون عبر القمر الصناعي نايل سات.

تررد قناة روتانا كوميدي 2020

أعلنت مجموعة قنوات روتانا السعودية عن إطلاق قناة جديدة ضمن مجموعتها تحت مسمى روتانا كوميدي 2020، وأعلنت شبكة روتانا في بيان لها أن تلك القناة ستتخصص في نقل المحتوى الكوميدي الهزلي، وذلك بعد أن أطلقت قناة روتانا كيدز للأطفال، للتيسيير على الأسر في الوطن العربي لقضاء وقت ممتع في الحجر الصحي المنزلي دون ملل.

وتعمل الكثير من الدول على رفع الوعي والعمل على إبقاء المواطنين داخل منازلهم قدر المستطاع لعدم إنتشار الفيروس المستجد، من خلال بعض الإجراءات الإحترازية الوقائية.

تابع أيضاً:


وتبث قناة روتانا كوميدي أول محتوى لها على النايل سات من خلال قناة مفتوحة مجانية للجمهور، حيث يجلس الجميع في المنزل بسبب حظر التجول الذي أعلنته معظلم الدول العربية، حفاظا على صحة المواطنين في الوطن العربي.

تعرف على تردد قناة روتانا كوميدي 2020.
القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة: 12341
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصويب الخطأ: 34