رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 24 يناير 2021 الموافق 11 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هدى قطان تقدم منتجات جديدة للعناية بالبشرة (فيديو)

الجمعة 17/أبريل/2020 - 12:58 م
هدى قطان
هدى قطان
نور أيمن
طباعة
ظهرت هدى القطان، خبيرة المكياج العالمية، صاحبة ماركة "هدى بيوتي" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معلنة عن منتجات للعناية بالبشرة، أصدرت نوعين من أقنعة الوجه، الأول عبارة عن قناع ورقي للوجه بأكمله ذي مكونات مميزة ومفيدة للبشرة، والثاني متمثل في قناع وجه مصمم خصيصًا لمنطقة الذقن والفك.

ونشرت هدى فيديو مفصل عبر الموقع تشرح خلاله مكونات القناع وكيفية إستخدامه بالطرق الصحيحة، وكان القناع الأول باسم ""THIRST TRAP Cocoon Mask، وهو قناع للوجه بشكل كامل ويحتوي على مكونات من: جل الصبار، مستخلص روز هوليوك وهيلورونات الصوديوم، والنياسيناميد، تلك المكونات التي تعتبر جميعها سببًا في ترطيب ونضارة البشرة، كما أنها تساعد على تغذيتة البشرة وإبقائها مرطبة لفترة طويلة.

وأضافت أن المنتج يحتوي على نسبة عطور 0.018%، ولا تتجاوز ذلك الحد حتى تكون لطيفة على البشرة وغير مضرة بدرجة كبيرة.

أما القناع الثاني الذي أطلقته قطان باسم CHIN LIFT Sculpting Sheet Mask، صمم خصيصًا لمنطقة الذقن والفك، ليقوم بتحديدها وشدها ورفعها للأعلى، حيث أن هذا المظهر تسعى له الكثير من الفتيات، ويحتوي على مكونات الأدينوزين والببتيدات والنياسيناميد وزيت النعناع، الذي يمنح شعورًا ملطفًا ومبردًا للبشرة، كما يعمل على تحفيز الدورة الدموية في الوجه.

يستطيع المنتج أيضًا أن يشد الوجه في هذه المنطقة، لتصبح أكثر صحية، كما أنه يوحد لون البشرة ويرطبها، ويحتوي على 0.02% فقط من العطور، أما طريقة الاستخدام فينصح بتركه لمدة 20-30 دقيقة ليأخذ مفعوله.