رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 27 مايو 2020 الموافق 04 شوال 1441

«بدراوي» يتبرع بمكافأة 3 أشهر لصندوق تحيا مصر

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 11:46 ص
محمد بدراوي
محمد بدراوي
حسين العمدة
طباعة
أعلن النائب محمد بدراوي، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، موافقته على التبرع بمكافأة 3 أشهر لصندوق تحيا مصر لمواجهة الظروف الحالية التي تواجهها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وقال "بدراوي"، فى بيان له اليوم الثلاثاء، إن نواب الشعب بجوار الشعب المصري الأصيل حتى تجتاز الأزمة الراهنة بالقضاء على فيروس كورونا وعودة الحياة الطبيعية للشارع المصري، مضيفًا أن النواب لديهم حس وطني ورغبة في مساعدة مجتمعهم وكثير منهم يستطيع الأشتراك في هذه المبادرة، ولا أظن أن أحدًا منهم سيتردد في أي عمل خدمي يصب في صالح غير القادرين.

ويذكر أن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب دعا بالتبرع بمكافأة العضوية بقيمة خمسة آلاف جنيه لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتهم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه على يقين تام وكامل من حس النواب الوطني العميق، ومجلس النواب سيكون في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وقال في رسالة وجهها لأعضاء البرلمان "في ظل ما تشهده البلاد من جهود حثيثة وصادقة من جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تعاني منه معظم دول العالم، وهذا ما نلمسة ونتابعة ونراقبة من خلال الإجراءات الوقائية والإحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة هذا الفيروس على جميع المستويات.

وتابع رئيس البرلمان "انطلاقًا من الدور الوطني الذي يقوم به مجلسكم الموقر، فقد تتفقون معي في أهمية وضرورة أن يشارك المجلس جميع أجهزة الدولة المصرية في محاربتها لهذا المرض، وأريد أن أؤكد لحضراتكم على أنه من لا يرغب من حضراتكم في تقديم هذا التبرع الاختياري، التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب السيد المستشار الأمين العام للمجلس في موعد غايته ثلاثة أيام من تاريخ نشر هذه الرسالة".