رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 01 يونيو 2020 الموافق 09 شوال 1441

الآن.. رابط منصة إدمودو الإلكترونية Edmodo.. الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020

الإثنين 13/أبريل/2020 - 06:29 م
ادمو
ادمو
أحمد عوض
طباعة
تنشر لكم "جريدة الدستور"، رابط منصة إدمودو الإلكترونية Edmodo وذلك من أجل الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020 البحث العلمي وتسجيل الدخول، وذلك للاطلاع عن كود الطالب حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم المصرية، للطلاب والطالبات، الاستعلام على مدار الـ24 ساعة، عن الكود الخاص بجميع الطلاب، وذلك من أجل التقديم على المنصة التعليمية "ادمودو ".

رابط منصة إدمودو الإلكترونية Edmodo

يعد رابط تسجيل الدخول على منصة edmodo 2020 من أبرز أهدافه التيسير والتسهيل على الطلاب والطالبات، وأولياء أمورهم في الحصول على الكود الخاص بهم بشكل إلكتروني (من هنا).

خطوات الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020 البحث العلمي


-تسجيل الدخول في المنصة التعليمية.

-في هذه الخطوة يجب ملء الخانات الخاصة بالعديد من البيانات، والذي من أبرزها الرقم القومي الخاص بالطالب، ثم وضع تاريخ الميلاد، وكتابة محافظة ميلاد الطالب والنوع.

-وفي هذه الخطوة يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول على المنصة من أجل الحصول على كود الطالب/الطالبة.


الجدير بالذكر أن كود الطالب يعطي جميع الطلاب المصريين الدخول والتسجيل الفوري من أجل متابعة تامة بين الطالب والطلاب والمعلمين في مرحلة الحفاظ على الطلالب وجميع المصريين من الوباء المتفشي في أرجاء الدول، فإن منصة أدمودو Edmodo، والتي من أبرز ما تهدف إليه التواصل المباشر بين الطالب/الطالبة وكذلك المعلمين، عليها وسيتم تقديم المشروع العلمي "البحثي"، من خلالها.

ون ناحية أخرى، يسائل كثيرون عن مصير الطلبة الوافدين، داخل جمهورية مصر في المراحل التعليمية المتعدد، فإنهم لن يتمكنوا من معرفة الكود الخاص بهم من خلال اللينك.

ويرجع سبب عدم قبول "الوافدين"، نظرا لأنه يعتمد على الأرقام القومية للطلاب والطالبات، ولكن سيتم إدراجهم في الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، لن يكون عدم الحصول على كود الطلاب "الوافدين"، عقبة، من استخدام أي منصة تعليمية، أو أي خدمة خاصة بالتعليم، المختلفة بالطريقة التي سوف يتم شرحها عند إكمال "وزارة التربية والتعليم المصرية"، إطلاق كل خدمة خاصة بالتعلم عن بعد.

اقرأ أيضا:

كيفية عمل بحث على منصة أدمودو الإلكترونية Edmodo 2020

موقع بنك المعرفة المصري الخاص بجميع مراحل تعليم مصر 2020.. ورابط بوابة الأزهر الإلكترونية النقل والشهادة لمراجعة المناهج