رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 02 شوال 1441

توفيق عبدالحميد يكشف حقيقة تحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي

الأحد 29/مارس/2020 - 09:36 م
 الفنان توفيق عبد
الفنان توفيق عبد الحميد
رباب الأهواني
طباعة
توجه الفنان توفيق عبد الحميد، بالشكر للفنانة ياسمين صبري، على رقتها وإحساسها، بحسب تعبيره، وذلك بعد نشرها تويتة تتحدث فيها عن توجهه للعمل على تاكسي لتوفير نفقته، لافتًا إلى أنه لا يعرف ياسمين صبري ولم يقابلها خلال الفترة السابقة.

وقال عبدالحميد خلال مداخلة تليفزيونية، مساء اليوم، إن ما تضمنه هذه التويته غير صحيح، موضحًا أن الحديث على تحويل سياراته الخاصة لتاكسي، لكي يستطيع التغلب على معاناة الحياة، كانت في نهاية القرن الماضي، واستحداث هذه المعلومات جاء بسبب الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه وصورته.

ولفت إلى أن البرامج تكالبت عليه بعد تكريمه مؤخرًا، وحل ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" بعد الحصول على مبلغ، مشيرًا إلى أنه تبرع بهذا المبلغ إلى مستشفى أبو الريش.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها بوست تعلن خلاله أن الفنان توفيق عبدالحميد حول سيارته الخاصة إلى تاكسي، من أجل أن يصرف على منزله، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يثنون على الفنان توفيق عبدالحميد وأخلاقه وموهبته.

ونشرت ياسمين صبري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للفنان توفيق عبدالحميد معلقة عليها قائلة:"الفن للأسف يفتك بالمحترمين.. الفنان توفيق عبد الحميد حول عربيته إلى تاكسي، عشان يقدر يصرف على بيته، وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش، دُمتم طيبا أنت وتاريخك يا صاحب الخلق".