رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 03 شوال 1441

بطرس دانيال ينعى وفاة جورج سيدهم: الراحة الأبدية

الجمعة 27/مارس/2020 - 06:11 م
جورج سيدهم
جورج سيدهم
منار إبراهيم
طباعة
أعرب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عن حزنه الشديد لوفاة الفنان جورج سيدهم الذي وافته المنية اليوم الجمعة عن عمر ناهز 82 عاما.

وفاة الفنان جورج سيدهم


ونعى "بطرس" وفاة جورج سيدهم عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" وعلق قائلًا: "الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح بسلام أمين، نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الخلوق والمحترم والقديس چورچ سيدهم الذي تحمّل بصبر وبابتسامة وعدم تذمر رحلة مرض أكثر من عشرين عامًا جالسًا على كرسي بسبب حالته الصحية".

وأضاف: "طالبين له الحياة الأبدية والعزاء لزوجته المناضلة والمخلصة رفيقة الدرب د. ليندا التي لم تبخل أبدًا في رعايته. ربنا يعزّي ذويه ومحبيه".
أعرب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عن حزنه الشديد لوفاة الفنان جورج سيدهم اليوم الجمعة عن عمر ناهز 82 عاما.

ونعى «بطرس» وفاة جورج سيدهم عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» قائلًا: «الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح بسلام أمين، نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الخلوق والمحترم والقديس چورچ سيدهم الذي تحمّل بصبر وبابتسامة وعدم تذمر رحلة مرض أكثر من عشرين عامًا جالسًا على كرسي بسبب حالته الصحية».

اقرأ أيضا

وفاة الفنان جورج سيدهم عن عمر ناهز 82 عامًا


وأضاف: «طالبين له الحياة الأبدية والعزاء لزوجته المناضلة والمخلصة رفيقة الدرب د. ليندا التي لم تبخل أبدًا في رعايته. ربنا يعزّي ذويه ومحبيه».

الكلمات المفتاحية