الثلاثاء 31 مارس 2020 الموافق 07 شعبان 1441

عبدالله الشريف يعترف: «أنا بتاع مخدرات وشمال».. ووالده: «أنا غير راضى عنك»

الخميس 26/مارس/2020 - 09:14 م
الديهي
الديهي
سناء إسماعيل
طباعة
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإخواني عبدالله الشريف، يستخدم من قبل أجهزة ويتم تمويله من قبل قطر للقيام ببعض المهام، منوهًا بأنه كان يعمل سائق توك توك، ومساعد مبيض محارة أصبح الآن خائن وتبدل وتغير.

وأذاع "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، عددا من مقاطع الفيديو لـ عبد الله الشريف، قال خلالها متحدثًا عنه نفسه: "أنا جاهز لإحياء حفلات الطهور والخروج على المعاش المبكر"، وفي مقطع آخر، قال: "أنا تاجر مخدرات.. أنا راجل شمال"، وأكد أيضًا في تصريح له "أن السخرية ليست غاية وإنما هي وسيلة لبعض الأمور منها كسر الهيبة، والناس تعشق الكوميديا والترجيديا، وندخل إليهم من خلالها لسهولة الوصول لهم".

وأكد أن مهمة عبدالله الشريف، هي كسر هيبة الجيوش والزعماء والأمم والدول عن طريق السخرية، بينما كان له رأي آخر حينما كان إنسان نقيا سلفيا بسيطا وغير مرتزق، حيث قال على أحد المنابر: "لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ"، والمسلم لا ينبغي أن يسخر من أحد أبدًا".

ونشر "الديهي"، مقطع فيديو آخر لـ عبدالله الشريف اعترف خلاله أنه يقوم باجتزاء النص لإضحاك الناس، حتى يبدوا أن قائلها راجل معتوه وأبله.

كما عرض مقطع فيديو، يكشف خلاله الناشط وائل غنيم، كيف تم تجنيد عبدالله الشريف من قبل نظام أمير قطر، قال خلاله: "أونكل تميم علشان بيحب يبقى مهم في القعدات، عايز دايما يبقى عنده رجالة بيحرك بيهم السياسات، إحنا عايزين نشتريك يا عبد الله، ويقول له إحنا رأينا أن ما تقوم به هدف وخدمة لهذه الأمة".

كما أذاع تصريحا لوالد عبدالله الشريف، قال له خلاله: "أنا غير راضي عن اللي انت بتعمله، ويا ريت كلمتي توصله".

الكلمات المفتاحية