الثلاثاء 07 أبريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441

5 أبراج تدمن العمل

الخميس 26/مارس/2020 - 02:29 م
الابراج
الابراج
سلمى بدر
طباعة
يعشق بعض الأشخاص العمل باستمرار، حتى في وقت الإجازة يشعرون بأن شيئًا ما ينقصهم، لذلك تحدث اليوم للدستور خبيرة الابراج وعالمة الفلك "منى احمد" عن 5 أبراج يدمنون العمل ويحبون البقاء مشغولين دائمًا.

- برج الحمل:
يمتلك مواليد برج الحمل كمية زائدة من الطاقة في جميع الأوقات، وبصرف النظر عن كونهم متهورين، فإنهم بحاجة دائمًا لممارسة الرياضة يوميًا، ويعتبر اتباع الروتين الصحي أمر ضروري للجميع، إلا أنه بالنسبة لهم فتكون صالة الألعاب الرياضية مكان يطلقون فيه طاقتهم المكبوتة.

- برج الجوازء:
يعتبر وصف مواليد برج الجوزاء بالرائعين أمر ظالم بالنسبة لهم، فبالرغم من فكرهم وذكائهم الكبير، فإنهم يتميزون بالتفكير القاسي، يحكم برج الجوزاء كوكب عطارد، وهذا هو السبب في أنهم رواة قصص رائعين ومحللين ممتازين للمشكلات، ومع ذلك، فإن آخر شيء يفكرون به هو الجلوس ساكنين حتى في أوقات راحتهم.

- برج العذراء:
شخصية مواليد برج العذراء تحليلية وعملية ومرتبة، يتميز بأن لديه منهج دراسي مدمج، وفي نظرهم، لن تكون هناك ساعات كافية في اليوم للبدأ في أي مهام يروا أنهم قادرين على تحقيقها سواء كان ذلك فيما يتعلق بحياتهم المهنية أو صحته أو حياته المنزلية.

- برج القوس:
يمتلك مواليد برج القوس عقل وجسد لا يهدآن أبدًا، ويفضلون قضاء وقت فراغهم في التعلم والسفر والتجول، وفي نظرهم فالإنسان يعيش مرة واحدة فقط وهناك الكثير ليتعلموه في مثل هذا الوقت القليل.

- برج الجدي:
يصر مواليد برج الجدي على عدم تضييع أي لحظة في حياتهم، ويحكم الجدي كوكب زحل المنظم، مواليد هذا البرج يكتبون قائمة أهدافهم بجد والإتقان الذاتي هو على رأس أولوياتهم الرئيسية، قد يوصفون بأنهم بارديين ومملين في بعض الأحيان، نظرًا لدفعهم الدؤوب للنجاح.