الجمعة 10 أبريل 2020 الموافق 17 شعبان 1441

بنك المعرفة المصري study.ekb.. كيفية عمل المشروع بعد إلغاء تسجيل الدخول

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 07:26 م
بنك المعرفة المصري
بنك المعرفة المصري
طباعة
زادت معدلات البحث على المتصفحات المختلفة عن البحث المتقدم في بنك المعرفة المصري study.ekb خلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، ووجود إجراءات احترازية لمكافحة انتشار وباء كورونا ومرور جمهورية مصر العربية من هذة الأزمة بأقل الخسائر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستطاع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تطبيق منصة التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد من خلال بنك المعرفة study.ekb والمذاكرة الرقمية ادمودو Edmodo.org عبر قرار تعليق الدراسة 15 يوما آخرين بعد 29 مارس 2020، لمنع اختلاط التلاميذ ببعض وإنهاء التجمعات في المدارس ووسائل المواصلات.

وتيسرًا على أبناءنا الطلاب أي كان مكان تواجدهم في النطاق الجغرافي لجمهورية مصرية العربية، اتخذت الحكومة المصرية خلال الأيام الماضية عددًا من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، واستعانت ببنك المعرفة study.ekb الإلكتروني لتفعيل المذاكرة الرقمية.

البحث المتقدم في بنك المعرفة المصري study.ekb 

قررت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، فتح المكتبة الرقمية للمذاكرة الإلكترونية للطلبة والطالبات، وألغت عملية تسجيل الدخول، وأتاحت شرح المواد ليكون مفتوحا لكل من يستطيع الوصول إلى الموقع، أما عملية الوصول إلى منهج سنتك الدراسية بالتحديد يتطلب القيام بعدة خطوات.

- قم بالدخول إلى موقع بنك المعرفي المصري
- ستجد الواجهة الترحيبية عقب تسجيل الدخول
- اختر بدء المذاكر وذلك من خلال الخيار "ذاكر الآن"

اقرأ ايضا

تسجيل بنك المعرفة المصري sign up التابع لوزارة التربية والتعليم study.ekb.eg

رابط موقع بنك المعرفة المصري والمذاكرة الرقمية.. طريقة التسجيل والدخول


ستجد أمامك كل المواد الدراسية المقررة على المراحل والسنوات الدراسية المختلفة فاختر ما تريده منها.

بنك المعرفة المصري بوابة المعلمين والطلاب الرابط الرسمي من هنــــــــــــا


خطوات عمل البحث عبر المنصة التعليمية

صرح طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم أوشكت على إنهاء الأعمال اللازمة لإنشاء المنصة التعليمية، وهناك عدد من الخطوات لابد من اتباعها لتقديم مشروع البحث عبر المنصة التعليمية Edmodo.org

وتحرص «الدستور» على تقديم كل جديد فيما يخص أبناءنا الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية خلال فترة تعليق الدراسة حتى الانتهاء من خطر فيروس كورونا.