الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

موسى: محاولة اقتحام الأزهر تشبه ما فعله اليهود بالأقصى

السبت 01/ديسمبر/2012 - 12:00 ص
موسى: محاولة اقتحام
موسى: محاولة اقتحام الأزهر تشبه ما فعله اليهود بالأقصى
الفيوم:هيام عزام
طباعة
وصف محمد موسى القيادي بحزب المؤتمر وعضو الهيئة العليا المحاولة الفاشلة لاقتحام طلبة الجماعة المحظورة لمبني مشيخة الأزهر بالجبان ولا يختلف كثيراً عن اقتحام اليهود للمسجد الأقصى.

وقال موسى أن هذا الهجوم البربري على مشيخة الأزهر ومبنى رئيس جامعة الأزهر من قبل هذه الجماعه المحظورة يجب أن يتوقف وعلي الداخلية أن تتصدى لهم بكل حسم وحزم وتفعيل قانون الطوارئ الذي يقتصر تنفيذه على حظر التجوال فقط.

وطالب موسى الرئيس عدلي منصور أن يشدد علي رئيس الحكومة بأن يتصدوا لمحاولات حرق الوطن بكل قوة، أو يتقدموا باستقالاتهم ويتركوا المهمة لمن يستطيع تنفيذها.

وحذر موسى من التهاون مع هذه التصرفات الهمجية والتي سيدفع الوطن فاتورة التراخي في التصدي لها ولعل ما شاهدناه اليوم من ميليشيات مسلحه داخل الحرم الجامعي من المنتمين للتنظيم الإرهابي المخلوع كارثة بكل المقاييس وعلى الدولة أن تضع حداً لذلك حتى لو كان القرار تأجيل الدراسة لحين القبض على كل المحرضين علي هذه الأعمال الإرهابية.

ووجه موسى كلمه لفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب قل له فيها "نجلك ونحترمك وأرواحنا فداءً لك وللأسلام والشعب معك وأمامك وخلفك لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية ".
ads