رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أغلق هاتفه.. حقيقة خطوبة عمر كمال والراقصة جوهرة

جريدة الدستور

نفى مصدر مقرب من المطرب عمر كمال، ما تداولته بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا المختلفة حول ارتباطه من الراقصة الاستعراضية جوهرة.
وكشف مصدر لـ"الدستور"، عن أن عمر قد تواجد بمحض الصدفة في أحد الكافيهات والذي تواجدت فيها جوهرة بصحبة مدير أعمالها، والتقطوا صورة تذكارية بينهما، إلا أن البعض روج بشكل غير حقيقي لارتباطهما.
وأغلق عمر هاتفه، فور انتشار خبر ارتباطه بجوهرة، حتى يزيد من شائعة ارتباطهما، إلا أن المصدر المقرب كشف أكذوبة وشائعة الموضوع من الأساس.

وطرح عمر كمال مؤخرًا أغنية "عود البطل"، والتي شارك فيها المطرب حسن شاكوش، وقد لاقت الأغنية العديد من المشاكل التي تخص اللحن، والتي جعلت الأغنية تحذف بشكل فوري من قناتهما بموقع يوتيوب، لكن سرعان ما تدارك الثنائي المشكلة وقاما بنشرها مرة أخرى بالقواعد التي تحمي حقوق الملكية الفكرية.

وأوقف النقيب هاني شاكر مطربي المهرجانات بقرار حازم منذ أسابيع قليلة، إلا أنه تراجع وكشف عن فئة جديدة تسمى بالغناء الشعبي، يقوم من خلالها مطربو المهرجانات بالتعاون مع نقابة الموسيقيين فنيًا، حيث يقوم المطرب بإرسال تفاصيل العمل الذي ينوي تقديمه، وبعدها يكون القرار النهائي للنقابة بالموافقة على الأغنية من عدمها.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الفيديوهات الاباحية قد انتشرت منذ فترة للراقصة جوهرة، وهي في أوضاع مخلة بالآداب العامة برفقة شخص ما، واتهمت وقتها بالفسق والفخور وإثارة الغرائز وخاصة وقت انتشارها في العديد من الفيديوهات الراقصة، وقد هربت وقتها وسافرت إلى لبنان، إلا أنها عادت مرة أخرى بعدما انتهت القضية.
وشاركت جوهرة مؤخرًا في عمل سينمائي يحمل اسم "الفلوس" للنجم تامر حسني، وقدمت خلاله فقرة راقصة لاقت انتشارًا كبيرًا خلال وقت عرض العمل في دور العرض السينمائية.