رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل أغنية "عود البطل" لحسن شاكوش وعمر كمال وموعد طرحها

الإثنين 02/مارس/2020 - 01:20 م
حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال
محمد مجدي
طباعة
تطرح أغنية "عود البطل" لحسن شاكوش وعمر كمال الجديدة عبر قناتهما على موقع يوتيوب، مساء غد الثلاثاء، في السادسة مساءً، حسبما أعلن ثنائي المهرجانات.

أغنية «عود البطل» لحسن شاكوش وعمر كمال

وتعتبر أغنية "عود البطل" لحسن شاكوش وعمر كمال عودة جديدة للثنائي بعد مشكلتهما الأخيرة مع مهرجان "بنت الجيران"، الذي تعدت نسب مشاهدته الـ130 مليونًا، وقد أحدث بينهما العديد من المشكلات بعد الصدى الواسع الذي أحدثته الأغنية في العالم، وتصدرها المركز الثاني على موقع إنستجرام.

الأغنية أظهرت حالة عدم الوفاق بين شاكوش وعمر، والتي وصلت للتعدى بالألفاظ بينهما مؤخرًا، لكن سرعان ما تصالح الطرفان من خلال مساعدة الفنان تامر حسني، خلال حفلهما باستاد القاهرة مؤخرًا.


كلمات أغنية «عود البطل» لحسن شاكوش وعمر كمال

تقول كلمات الأغنية: "عود البنات عالى شقلب لى أنا حالى يرخصلك الغالى ياللى سحرتينى.. عود البطل ملفوف وأنا لسه ياما هشوف جايلك ومش مكسوف ياللى سحرتينى.. واخدانى عالهادى وجمالها مش عادى".

قرار هاني شاكر

قرر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، مؤخرًا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات، وأصدرت النقابة بيانًا جاء فيه: «على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء».

تحدي قرار النقيب

وبإعلان شاكوش وعمر اقتراب موعد طرح الأغنية، أصبح هناك تحد واضح من قبل الثنائي ضد قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر، الذي أعلن منعهما من الغناء في أي حفل فني، سواء خاصا أو عاما.

حفلات قادمة

وكان عمر كمال قد أعلن عن إحيائه 3 حفلات غنائية مع صديقه حسن شاكوش، خلال الشهر القادم، فى لبنان، كما أن الثنائي تعاقد على عدة حفلات أخرى في عدد من الدول العربية، سيتم الإفصاح عنها قريبًا.

تجربة تمثيل للمرة الأولى

يستعد حسن شاكوش لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل "ولاد إمبابة"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

كما يشارك كضيف شرف فى مسلسل "وصل أمانة" أمام على ربيع ومصطفى خاطر، والمقرر عرضه فى شهر رمضان أيضًا.