الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441

التصريح بدفن شاب عثر عليه داخل أتوبيس رحلات بالغردقة

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 05:54 م
الشاب
الشاب
كتب- علي عواد
طباعة
قررت نيابة الغردقة الأربعاء، التصريح بدفن جثة الشاب الذي تم العثور عليه متوفي داخل حافلة بالغردقة قادمة من القاهرة وتسليم الجثة لذويه، وذلك بعد ما أسفرت تحريات المباحث انه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث كما أكد التقرير الطبي إلى أن الوفاة طبيعية.

وعثرت الأجهزة الأمنية، اليوم، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر داخل أتوبيس إحدى الشركات الأتوبيس عقب وصوله مدينة الغردقة قادمًا من القاهرة وتم عمل محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد عاطف عبد الحميد مأمور قسم شرطة ثان الغردقة يفيد بالعثور على شاب في العقد الرابع من العمر جثة شاب في العقد الرابع من العمر "محمد.ر.ا"، 35 عامًا، من محافظة المنوفية داخل أحد الأتوبيسات بموقف المحافظات بمنطقة زهران بشارع النصر بالغردقة.

وتبين من تحريات المباحث قسم ثان الغردقة برئاسة المقدم إسلام مقبل، والتي أشرف عليها العميد محمد دردير مدير المباحث الجنائية أنه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام وعمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشف مسؤول بشركة الأتوبيس الذي شهد الواقعة، أن الشاب المتوفي ظهرت عليه علامات الأعياء قبل تحرك الأتوبيس من محطة أحمد حلمي بالقاهرة، وأخبره بنزوله لإحدى الصيدليات لشراء لاصقة طبية الصدر وعقب وصوله محطة مدينة نصر بالقاهرة وهي المحطة الثانية والأخيرة قبل الانطلاق للغردقة ظهرت عليه علامات القيء، وبسؤاله للشاب أكد أنه سليم وأصر على استكمال الرحلة الغردقة.

أشار السائق إلى أنه أثناء توقف الأتوبيس في أحد الكافتريات برأس غارب قبل الغردقة بحوالي 150 كيلو كانت حالة الشاب الصحية جيدة وعقب وصول الأتوبيس الغردقة، ونزل جميع الركاب فوجئ عمال النظافة أن الشاب متوفى على كرسيه.