رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الأكثر انتشارًا.. فساتين الزفاف الوردي صيحة 2020

فساتين الزفاف الوردي
فساتين الزفاف الوردي

عند إقامة عرض أزياء لأي مصمم أو دور أزياء عالمية، لابد من ظهور فساتين الزفاف ضمن العرض، التي كانت تعرف قديمًا باللون الأبيض فقط، بينما مؤخرًا انتشرت فساتين الزفاف باللون الذهبي والبيج والفضي وكذلك "الشامبين"، لكن صيحة عام 2020 اختلفت كليًا، حيث ظهر في عروض الأزياء الجديدة باللون الوردي.


خلال الأيام الماضية، اهتم الكثير من المصممين بتقديمه، ما جعل الفتيات تقبل على اختياره في حفلات زفافها، لكونها صيحة جديدة فضلتها مدونات الموضة، فظهر باللون الوردي الناعم والفاتح.
طرق تنسيق فستان الزفاف الوردي الفاتح

تعتبر درجة اللون الوردي الفاتحة بفساتين الزفاف الأكثر ظهورًا، حيث أنها تتناسب مع مختلف درجات البشرة، كما أنه بموديلات بسيطة تتناسب مع الفتاة العصرية بشكل كبير، ومنه أيضًا فستان الزفاف باللون الأبيض مع ذيل متدرج باللون الوردي لمنح الإطلالة نعومة خاصة.

كيفية اختيار فستان الزفاف باللون الوردي

يمكن اختيار فستان الزفاف باللون الوردي لمختلف الفتيات، حيث أن اللون الوردي الداكن يتماشى مع أصحاب البشرة السمراء والقمحية، أما الفتاة البيضاء يمكنها أن تختار الدرجات الفاتحة من الوردي لأنها تعطي إطلالة مبهجة وجذابة.

اختيار الطرحة مع الفستان

يجب أن يكون لون الطرحة من نفس لون الفستان للحصول على إطلالة كاملة وواضحة، أما عن الإكسسوارات فيجب أن تكون باللون العاجي أو الوردي لضمان إطلالة جذابة ومتناسقة.