الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

حسناء محمود تشارك بـ«عهد الطاغية» فى «مسقط للكتاب»

الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:12 م
مسقط للكتاب
مسقط للكتاب
نعمات مدحت
طباعة
تشارك الكاتبة حسناء محمود، في معرض مسقط الدولي للكتاب في عمان، برواية "عهد الطاغية"، عن دار إبداع للنشر والتوزيع، الغلاف من تصميم محمد دربالة.

وقالت حسناء محمود، إنها تشارك للعام التالي بروايتها في معرض الكتاب، لافتة إلي أن الرواية تصنيفها من روايات الرعب، فهذا النوع يستهويني وأحب الكتابة فيه بشدة.

وأضافت في تصريحات لـ"الدستور" أن الرواية تدور أحداثها حول بنت جمعتها الصدفة برسالة من قرية تتعامل بالسحر والجن، وتدور أحداثها عن حرب بين الطاغية وهو منقلب على الحكم وبين صادقة وهي الملكة الشرعية للبلد.

وأشارت إلي أن رواية "عهد الطاغية" التي تحتوي على 144 صفحة، تعتبر العمل الثالث لها فقد أصدرت رواية "وحش ڤينون" مشتركة مع كاتب آخر، والأخرى رواية" جوريليا".

وانطلقت السبت 22 فبراير الجاري، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لأكبر حدث ثقافي تنظمه سلطنة عمان كل عام، وهو "معرض مسقط الدولي للكتاب"، تشارك فيه هذا العام 946 دار نشر من 32 دولة، وتحل محافظة مسندم بأقصى شمال السلطنة "ضيف شرف" الدورة.

واختير السلطان السابق قابوس بن سعيد "الشخصية المحورية" للبرنامج الثقافي للمعرض، الذي يمتد حتى الثاني من مارس المقبل.

يشار إلى أن المعرض افتتح رسميًا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، مستشار سلطان عمان شهاب بن طارق آل سعيد، ووزير الإعلام عبد المنعم بن منصور الحسني، ورئيس اتحاد الناشرين العرب محمد رشاد، وعدد من السفراء العرب والأجانب لدى مسقط.