الأحد 05 أبريل 2020 الموافق 12 شعبان 1441

معرض «عزلة» لأشرف زمزم بجاليرى سفر خانة

الجمعة 21/فبراير/2020 - 12:27 م
 زمزم بجاليري
زمزم بجاليري
إيمان عادل
طباعة
يستضيف جاليري سفر خان معرض "العزلة " للفنان أشرف زمزم، في معرضه الرابع بنفس الجاليري، غدا السبت حتى الأربعاء 18 مارس، بمقر جاليري سفر خان 7 شارع البرازيل بالزمالك.

ويستضيف سفر خان الفنان المعاصر أشرف زمزم بعدما نال معرضه السابق استحسانًا كبيرًا، وحظي بالنجاح بشكل كبير في الموسم الماضي، والذي كان أول ظهور له بعد توقف مطول.

وأوضح الفنان أشرف زمزم في لوحاته استخدامًا أكثر تطورًا ودقةً في تصبغ الألوان، ويستكشف أيضًا موضوعات أحدث للفن التجريدي، وتحديدًا بتفسيره للشكل الإنساني، وكذلك استكشاف العلاقة المعقدة بين الإنسان والحيوان التي يصورها من خلال تصويره لكلا المخلوقات الخيالية القابلة للانقياد والتهديد.

ويعد المعرض الحالي امتدادًا طبيعيًا للأعمال في معرضه السابق قبل عام، مع بعض الاختلافات الجديدة والدقيقة، وتعد هذه المجموعة ميزةً أخرى غير اعتيادية بذاتها من التجارب الجريئة التي تستند إلى كل من تقدير واستياء العزلة والوحدة.

أحدث أعمال زمزم مشبعة بنوعية جمالية مثقفة، ويمكن تصنيفها على أنها أعمال وحشية فنية أو "فن من الخارج". هو قبل كل شيء نتاج التأمل والانطواء الذي لا يمكن تحقيقه إلا في العزلة الحقيقية للعقل والجسم.