الثلاثاء 07 أبريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441

بكاء والدة حمو بيكا على الهواء: «ابنى متربى بالحلال.. بلاش تسجنوه»

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:56 م
والدة حمو بيكا
والدة حمو بيكا
محمد مجدي
طباعة
اعتذرت والدة مطرب المهرجانات حمو بيكا للمطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لما بدر من ابنها في الهجوم على أمير الغناء العربي خلال اقتحامه نقابة المهن: «وحياة رحمة بنتك بلاش تعاقب ابني».

وقالت والدة حمو بيكا لبرنامج «تفاصيل»، المذاع عبر فضائية المحور، مساء الثلاثاء، إن ابنها لم يسبق له دخول قسم شرطة، مناشدة بالوقوف بجانبه في أزمته مع نقابة المهن الموسيقية.

وأضافت وهي تغالب دموعها على الهواء مباشرة قائلة: «مفيش أطيب من قلب ابني، فهوّ دايمًا بيرضيني، كفاية إنه فاتح بيتي وبيت إخواته وكل الناس اللي بتشتغل معاه»، متسائلة عن سبب الحرب التي يشنها البعض ضد ابنها: «مش عارفه كله بيحاربه وواقف ضد ليه؟»

واختتمت والدة بيكا تصريحاتها المتلفزة: «بأن زوجها مريض بالسكري، وأخو حمو بيشتغل بشركة، و(بيكا) بيكافح منذ طفولته»، مؤكدة أن ابنها تم تربيته بالحلال، على حد تعبيرها.

وأحالت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية قضية محاكمة مطرب المهرجانات محمد محمود مصطفى، وشهرته "حمو بيكا"، إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص، وتحديد جلسة 22 فبراير الجاري موعدًا لنظرها؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، داخل النقابة، ردًا على عدم إعطائه تصريحًا خاصًا بالفنانين وممارسة المهنة.