الأربعاء 08 أبريل 2020 الموافق 15 شعبان 1441

إيفانكا ترامب تشرح الهوية المحلية بمنتدى المرأة بالإمارات 2020

الأحد 16/فبراير/2020 - 02:47 م
إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب
نور أيمن
طباعة
ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، بأبوظبي خلال تواجدها بمسجد الشيخ زايد، بفستان محتشم من تصميم دار layeur من The Modist باللون الميتاليك مع حزام من جلد رفيع، وحرصت على اختيار هذه الإطلالة التي تكلفت 2425 درهمًا لتناسب الأجواء العربية.


زيارة إيفانكا
ارتدت إيفانكا الحجاب الأسود مع الفستان أثناء زيارتها للمسجد، حلت ضيفة بالعاصمة الإماراتية لأول مرة كمتحدث رسمي بمنتدى المرأة العالمي 2020، الذي يقام اليوم الأحد وغدًا، وتنظمه مؤسسة دبي للمرأة تحت شعار "قوة التأثير"، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.


أزياؤها أثناء الفعاليات
لم تكتفِ إيفانكا باختيارها للأزياء المحتشمة أثناء تجولها في الأماكن الإسلامية فقط، بل ظهرت خلال فعاليات المنتدى بفستان بأكمام طويلة أيضًا، باللون الأصفر يعكس لون الصحراء، زينته بعقد من اللؤلؤ، في إشارة منها أيضًا إلى مهنة صيد اللؤلؤ التي كان يمتهنها الإماراتيون قديمًا.


أزياؤها المحتشمة
لفتت إيفانكا الأنظار منذ تولي والدها دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بأناقتها المحتشمة، كونها المستشارة الرسمية له، فتحرص دائمًا على اختيار أزيائها بعناية عندما تكون في إحدى الدول العربية.

الأزياء المحلية
تحرص النساء الأجنبيات على الظهور بأزياء محلية للدول العربية التي يتواجدون بها تكريمًا للتراث، فهناك من يرتدين القفطان المغربي أو التونسي فور وصولهم، كذلك الزي المصري الذي يهتمون بالظهور به، ويعد ذلك الأسلوب الخاص بإيفانكا فقد ظهرت بالقفطان المغربي عند زيارتها الرسمية لها العام الماضي، وكذلك في زيارتها للرياض في عام 2017 ارتدت فستانا طويلا بأكمام.



منتدى المرأة العالمي 2020

انطلق المنتدى الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة في دورته الثانية، بهدف إحداث تأثير نوعي من أجل مستقبل أفضل للجميع، وذلك في يومي 16 و17 فبراير 2020، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويعد منصة عالمية رائدة للتأثير على السياسات وبناء شراكات تعزز دور المرأة وتأثيرها في الحكومة والاقتصاد والمجتمع والمستقبل.