الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

على طريقة مدونات الموضة.. حقيبة الـPouch صيحة 2020

الأحد 16/فبراير/2020 - 12:28 م
حقيبة الـPouch
حقيبة الـPouch
نور أيمن
طباعة
ظهرت حقيبة الـ«pouch» كصيحة جديدة بموضة شتاء عام 2020، ظهرت بشكل مختلف دون ذراعين، لتتناسب مع كثير من الأزياء والمناسبات، ونقدم طرق تنسيقها مع أغلبية ملابسك بحسب مدونات الموضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».


طريقة حملها
يمكن حمل Pouch بمختلف أحجامها أسفل ذراعك، وضعها في مستوى منطقة الأرداف من خلال الإمساك بها، أو حملها بكف يدك.

شكل الجسم
ركزت مدونات الموضة على ارتداء الحقيبة بمختلف أحجامها، كل واحدة بحسب شكل جسمها، ظهرت نحيفة القوام بحقيبة متوسطة وصغيرة، أما صاحبات الجسم الممتليء يتناسب معهن حقيبة البوش.



الخروج صباحًا
يمكنك الاستعانة بحقيبة البوش في إطلالاتك الصباحية مع ملابس كاجوال، فهى تناسب المعاطف الشتوية غير التقليدية بالوان زاهية، جاكيت الجينز، وبنطال أو التنورة لمظهر عصري.

Pouch لبعد الظهيرة والسهرة
للحصول على إطلالة بارزة مواكبة لعصر الموضة بعد الظهيرة من خلال إرتداء الحقيبة الـPouch متوسطة الحجم مع فستان لمظهر مختلف ومميز أو بلوفر وتنورة ساتان، ويجب أن تكون صغيرة الحجم في إطلالات السهرة.


Pouch في العمل
تصنف الحقيبة البوش ضمن الحقائب العصرية والمواكبة للموضة المتناسبة مع النزهات، إلا أنه ظهرت بعض من مدونات الموضة بها أثناء العمل، لهذا يمكنك تطبيقها بالعمل عن طريق تنسيقها مع الفساتين القصيرة أو البدلة والبليزر، لكنه يفضل أن تكون بألوان محايدة كالأبيض والأسود والكاميل.