الإثنين 06 أبريل 2020 الموافق 13 شعبان 1441

«الفلوس أم السعادة».. ماذا تقول تجاعيد وجهك؟

الأحد 16/فبراير/2020 - 10:54 ص
ماذا تقول تجاعيد
ماذا تقول تجاعيد وجهك
نور أيمن
طباعة
ماذا تقول الخطوط الموجودة بوجهك ؟، هل راودك ذلك السؤال ؟، فالجميع يعرف أن خطوط الأيدي تدل على أشياء وتفسيرات، بينما ما كشفه قاريء الوجه دادهيتشي توث، أن تجاعيد الوجه يمكن أن تقدم أشياء كثيرة عن حياة صاحبها.

وقدم الخبير الأسترالي دليلا للمساعدة حول كل مايقوله وجهك، بحسب موقع «ديلي ميل» البريطاني، فيمكن لخطوط الوجه المختلفة أن تكشف عن سمات الشخص، كما أنها تحدد أسلوب حياته بشكل عام، فاستطاع القاريء أن يستمر لمدة 30 عام في قراءة الوجه، ومعرفه ما يوضحة من مزايا وأشياء مختلفة لجوانب الحياة.

«إن وجهك يكشف عن معلومات قيمة عن شخصيتك ومصيرك، في حين أن خطوط وجهك تظهر أشياء تمامًا مثل قراءة الكف، يمكن أن تحكي قصة عن حياتك»، هكذا أوضح "دادهيتشي" القدرة على معرفة الثروة، وما تجلبه لك الحياة من حظ عن طريق تجاعيد الوجه.

وبحسب التقرير يمكن قراءة حظك من خطوط وجهك، فالخطوط الناعمة الخارجة من العين، التي يطلق عليها أقدام الغراب، تظهر مدى سعادة الحياة والقدرة على صنع القرار، لكن إذا ظهرت بشكل عميق تدل على التوتر وصعوبة أتخاذ القرار».

خط الثروة
خط "فينوس" الذي يقع بمنطقة الجبهة من الأسفل، يدل على حسن حظ مالكه، يجلب ثروة كبيرة في حياتك.

علامة الذكاء الاجتماعي
خط "الزئبق" أو "Mercury"، الذى يقع أعلى الحاجب، يدل على أن صاحبه يستطيع التواصل مع الآخرين، ولديه مهارة إجتماعية، ويتميز بالذكاء والخيال.

منحنيات الجبهة
"منحنى تصاعدي"، يعتبر هذا الخط دليل على الحظ في الحياة، وإذا ظهر مقسم لثلاثة أجزاء فقد يعني ذلك أن صاحبها لا يملك مهارات اتصال قوية مع الآخرين، بل لديه روح دعابة كبيرة.

علامات طول العمر
تدل خطوط الضحك حول الفم على قوة الحياة وطول العمر، وعندما تكون طويلة تصل إلى الذقن تشير إلى الحظ السعيد، وإذا كانت الخطوط طويلة ومنحنية إلى الأعلى فتدل على أن صاحبها سيعيش حياة نشطة.