الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثانية 1441

نائب محافظ مطروح تشارك فى احتفالية جمعية أصدقاء الكلى (فيديو)

الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:25 م
الدكتورة دينا عثمان
الدكتورة دينا عثمان
ياسمين شعيب
طباعة
شهدت الدكتورة دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، الاحتفالية التي نظمتها جمعية أصدقاء مرضى الكلى للاحتفال بمواليد شهر فبراير من المرضى، معربة عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية وتقديم كل أوجه الدعم.

وأضافت أنها من أبناء المحافظة تتعايش مع أهالى مطروح وتشعر بمشاكلهم وتسعى لتحقيق مطالبهم تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وخاصة مع تكليفها بملف الصحة ومشاكله، سواء في نقص التخصصات وقلة الأطباء والحاجة للتطوير.

وأوضحت أنه تم التواصل مع وكيل وزارة الصحة لبحث كل مطالب مرضى الكلى والعمل على تلبيتها، بالإضافة إلى جهود تطوير قطاع الصحة بوجه عام مع الوقوف من خلال الزيارات المفاجئة على المستوى الحقيقى للخدمات المقدمة ومتابعة كل الشكاوى والتحقيق فيها أو بحث حلول لها، سواء فى مجال الصحة بهدف تحسين الخدمات المقدمة لأهالى مطروح.

وأشارت إلى إمكانية تنفيذ مقترح إقامة مكتب بجمعية أصدقاء الكلى خاص بتلقى مطالب مرضى الكلى بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وتحت إشراف مكتبها لمتابعة وتيسير الإجراءات للتخفيف عن المرضى واستخراج الأوراق المطلوبة من الجهات المعنية وتذليل أى عقبات والوقوف على أى مشكلات لسرعة حلها، مع تضافر كل الجهود.