رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 18 سبتمبر 2020 الموافق 01 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

النزيه يترشح لـ«المهندسين» ويتعهد بإطلاق مشروعات تنموية في أسوان

الجمعة 14/فبراير/2020 - 07:19 م
أحمد النزيه
أحمد النزيه
الحسين عبيد
طباعة
قال المهندس أحمد النزيه، المرشح على عضوية مجلس نقابة المهندسين بأسوان، أنه ترشح إيمانا منه بدور العمل النقابي بالمشاركة الفعالة والسعى على مصالح الزملاء المهندسين فى حل كثير من المشاكل التى تواجههم، مؤكدًا على أنه يسعى إلى إيجاد تعاون مثمر لتحقيق المطالب التى تصب فى مصلحة المهندس.

وأوضح النزيه فى تصريحات لـ«الدستور» أن إطلاق مشروعات تنموية بأسوان سيكون على رأس أولوياته حال فوزه بالانتخابات، مشددًا على أن ضرورة النهوض بالخدمات النقابية للأعضاء بأسوان.

وذكر أنه يسعى إلى عمل حد أدنى للمهندسين طبقا للخبرات والسعى لعمل كادر بالتنسيق مع القطاعات الحكومي والخاص حفاظًا على كرامة والمستوى المعيشى للمهندس، بالإضافة إلى وقف معاهد الهندسة التى لا تؤهل الشباب للعمل الهندسي وسط تزايد أعداد المهندسين بمصر.

كما يسعى إلى تأهيل المهندسين الجدد وذلك بعمل دورات تدريبية وبرتوكولات مع الشركات لتمكين المهندسين الجدد مهنيًا، بالإضافة إلى عقد لقاءات مفتوحة مع المهندسين والسعى لحل مشاكلهم الوظيفية وحل مشكلة الفصل التعسفى والعمل بدون عقد مبرم بين الطرفين.

وتجرى نقابة المهندسين برئاسة المهندس هاني ضاحي، النقيب العام، انتخابات التجديد النصفى للنقابة على نصف مقاعد الشعب ونصف مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات يوم الجمعة 28 من فبراير الحالى.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، برئاسة المهندس أحمد عثمان وكيل النقابة، الكشوف النهائية للمرشحين لانتخابات التجديد النصفى، لمجالس النقابات الفرعية ومجالس الشعب.