رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 18 سبتمبر 2020 الموافق 01 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

على مقهى شعبى.. محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين

الجمعة 14/فبراير/2020 - 06:47 م
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
أحمد عاشور
طباعة
استمع اليوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على أحد مقاهي منطقة العصافرة قبلي، لمطالب وشكاوى أهالي المنطقة، والتي كانت أهمها رصف شوارع المنطقة المختلفة والإنارة بها، وشبكة الصرف الصحي وتراكم مياه الأمطار، فضلا عن مشكلات التموين والمخابز، ومنظومة القمامة والمخلفات، وغيرها من المشكلات.

وأكد الشريف خلال حواره مع المواطنين، أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة بالمحافظة من خلال افتتاح المشروعات القومية، التي ستنعكس على توفير كل الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن، فضلًا عن علاج كل المشكلات التي يعاني منها مواطني الإسكندرية.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بمحافظة الإسكندرية ويحرص على إحداث نقلة نوعية في جميع الخدمات التي يتم تقديمها للمواطن.

وخلال إعلان المحافظ عن البدء فى أعمال تطوير المنطقة بالكامل فوجئ بعدد كبير من الشكاوى وهو الأمر الذى جعله يؤكد أنه يسعى من خلال تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، إلى حل كل مشاكل المواطنين تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن محافظة الإسكندرية بابها مفتوح لتلقي كل الشكاوى من خلال المنظومة، قائلًا: "لن أسمح بأي تقصير مع المواطن فمكتبي مفتوح للجميع، وسأحاسب أي مقصر في الحال".

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الإسكندرية اليوم بمنطقة العصافرة قبلي لإطلاق إشارة البدء في تطوير المنطقة بالكامل، بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبدالوهاب السكرتير العام المساعد، وجميع الجهات التنفيذية من المياه والصرف الصحي والكهرباء والطرق والغاز والحي.