رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 01 أكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أحمد زلط يدعو لدعم «تيار المهندس المصري» في الانتخابات

الجمعة 14/فبراير/2020 - 06:28 م
أحمد زلط
أحمد زلط
الحسين عبيد
طباعة
قال المهندس أحمد فكري زلط، المرشح على عضوية مجلس نقابة القاهرة، وعضوية شعبة الكهرباء بالنقابة العامة، إنه يسعى إلى طرح رؤى وأفكار جديدة وتنفيذها على أرض الواقع للنهوض بالنقابة ومهنة المهندس وتعظيم دور المهندس في خدمة المجتمع وتحقيق الأهداف المخطط لها في الدولة المصرية على كافة المحاور الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأوضح زلط في تصريحات لـ"الدستور" أنه يسعى إلى مواجهة وادارة المشكلات والأزمات، واقتراح وتطبيق الحلول المناسبة لها والمشاركة الإيجابية في العمل الوطني، قائلًا: "لنا برنامج متكامل كمجموعة عمل تحت مسمى تيار المهندس المصري".

وأشار إلى أن البرنامج الانتخابي يرتكز على عدة محاور من بينها وضع مقاييس عالمية للتعليم الهندسي ومراجعة الوضع الحالى للتعليم الحكومى والخاص مع الجهات المختصة لربط أعداد المقبولين بالتعليم الهندسي الحكومى والخاص مع احتياجات سوق العمل وتخصصاته المختلفة ومراجعة دور المكاتب الاستشارية من أجل تحسين جودة العمل وتنظيم عملها والدور المنوط بها والعمل على تصحيح الخلل فى العمل الهندسى وأساليب الإسناد والحفاظ على حقوق كل أطراف العمل من أجل تحسين وجودة العمل الهندسى.

كما يشمل البرنامج الانتخابي فتح سوق عمل جديدة داخل وخارج مصر ورفع شأن المهنة وربطها بمتطلبات المشروعات القومية وتقديم جميع الخدمات المختلفة لأعضاء وإدارتها بكفاءة عالية لضمان استمرارية أدائها.

وتجرى نقابة المهندسين برئاسة المهندس هاني ضاحي، النقيب العام، انتخابات التجديد النصفى للنقابة على نصف مقاعد الشعب ونصف مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات يوم الجمعة 28 من فبراير الحالى.