الخميس 27 فبراير 2020 الموافق 03 رجب 1441

في عيد ميلادها الـ52.. إطلالات لطيفة بين «الأناقة والوقار» (صور)

الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:15 م
لطيفة
لطيفة
نور أيمن
طباعة
تحتفل النجمة التونسية لطيفة اليوم بعيد ميلادها الـ52، وتحرص دائما على الاهتمام بمظهرها وأناقتها في جلسات التصوير أو حفلاتها الغنائية أو أعمالها الفنية، فهي مواكبة لأحدث صيحات الموضة وتختار قطع الملابس التي تبرز جمالها وتتناسق مع قوامها.
لطيفة
لطيفة

القوام المناسب

تتمتع لطيفة بقوام مناسب يساعدها على اختيار الملابس بشكل جذاب، حيث أن أغلبية أزيائها تكون ملائمة لشكل جسدها، منها الضيق والمنفوش الذي تختاره عند الظهور بأغلبية بأغلب حفلاتها والمهرجانات العربية.
لطيفة
لطيفة

شكل التصاميم
بين الوقار والأناقة تستمر لطيفة في الظهور بشكل ملفت للأنظار، حيث أنها تعتمد التصاميم الكلاسيكية والعصرية معًا، كمان أنها تعتمد الملابس الخاصة ببلادها القفطان التونسي بأشكاله المختلفة.
لطيفة
لطيفة

إطلالات عصرية

تعتمد لطيفة أيضًا على الأزياء الكاجوال والعصرية بشكل مستمر، حيث أنها تتابع صيحات الموضة بشكل مستمر فظهرت بالكاجيت البومبر الذي يعد موضة العام الماضي، وكذلك البنطال الرياضي والبليزر الطويل.
لطيفة
لطيفة
إطلالات النيود
تفضل لطيفة دائمًا الظهور بالأزياء "النيود" منذ اعتبارها موضة رائجة، فمنها المطرز باللون الذهبي والفضي، ومنها الطويل والقصير أيضًا.
لطيفة
لطيفة
الأزياء غير التقليدية

لفتت لطيفة الأنظار لها من خلال أزيائها الغير تقليدية والجريئة، حيث قامت بارتداء الجمبسوت بقماش "الكوفرته" الذي انتشر موضة مؤخرًا، فتدل هذه الصيحة على الجرأة لمرتديه، برغم أنها كانت محط سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.