الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441

«مهندسي مطروح» تعلن اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية

الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:13 م
المهندس خالد عبدالله
المهندس خالد عبدالله عيسي
الحسين عبيد
طباعة
أعلن المهندس خالد عبدالله عيسي رئيس نقابة مهندسي مطروح الفرعية، اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية، بحضور المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة العامة والمقرر الإعلامي للنقابة، والمهندس محمد اليمني أمين الصندوق، والمهندس عصام مرسي أمين النقابة، وأعضاء مجلس نقابة مطروح الفرعية.

وقال عيسي، في كلمته أمام الجمعية العمومية: شرف لى بأن أكون أول رئيس لنقابة مطروح الفرعية وشاهد على ميلادها، لافتا إلى أن مهندسي مطروح هم من أعطوه هذا الشرف الكبير، وأنه ومجلس النقابة خلال الشهور الماضية بذلوا جهدا كبيرا لتحقيق هذا الحلم.

وأضاف: لولا دعم مجلس النقابة العامة، برئاسة المهندس هاني ضاحي، ما ولدت نقابة لمهندسي مطروح، مثمنا هذا الجهد والدعم الكبير لإنشاء أول نقابة فرعية بمطروح.

من جانبه، أعرب المهندس مؤمن شفيق، أمين صندوق النقابة العامة للمهندسين، عن سعادته بحضور انعقاد أول جمعية عمومية لمهندسي مطروح.

وأكد شفيق، في كلمته أمام الجمعية العمومية، أن ما شهده في هذه الانتخابات كان مبعث فخر لكل مهندسي مصر، خاصة أن عدد الحضور كان كبيرا، مشيرا إلى أن ما قدمه مجلس نقابة مطروح الحالي جهد مشكور، خاصة أنه خلال فترة قصيرة حقق ميزانية وفائضا، وهو ما يشير إلى جهد كبير يبذله مجلس النقابة برئاسة المهندس خالد عبدالله عيسي.