السبت 29 فبراير 2020 الموافق 05 رجب 1441

سر الإطلالة الجذابة لسوزان نجم الدين في عيد الحب

الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:55 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
شيماء دهب
طباعة

خضعت النجمة السورية سوزان نجم الدين، لأحدث جلسة تصوير، بمناسبة عيد الحب، ظهرت بفستان يحمل اللون الأحمر بعدسة المصور مايكل ساويرس، وفستان مخملي بتوقيع مصممة الأزياء رشا سليم وتصفيف شعر مختار اسماعيل، وأكسسوارات ريم حمدي.
سوزان
سوزان
صورة عيد الحب
كشف المصور مايكل ساويرس، أن ملامح سوزان مفتاح السر لنجاح التقاط أي صورة؛ لأنها تستطيع أن تتلون بنظراتها ورودود أفعالها عبر كل صورة، ولأن عيد الحب هو كان الهدف في تلك الصور كانت تصدر ملامحها كلمات تعبر عن المراة القوية الحالمة.
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
ماكياج عيد الحب
من جهتها أكدت خبيرة المكياج منى الجمل، أن سوزان نجم الدين تتمتع بالملامح الجريئة التي تكشف عن المرأة القوية الجذابة، ولذلك اختارت المكياج الناري لإطلالة عيد الحب من خلال العيون السموكي والشفايف باللون الأحمر الناري.
تصميم الأزياء
تصميم الأزياء
تصميم الأزياء
اختارت مصممة الأزياء رشا سليم فستانها الأحمر المخملي البسيط حيث يعود لشخصيتها في إظهار اللوك.
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
اختيار الإكسسوارات
أكدت مصممة الاكسسوارات، ريم حمدي، أن اللوك كان يحتاج إلى موتيفات رقيقة تدل على عالم حالم من الفراشات الناعمة، ولذلك جاءت الفراشات الذهبية لتكلل الإطلالة عبر الأقراط والخاتم واكسسوارات الشعر.

‎وتعاقدت النجمة سوزان نجم الدين كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل لما كنا صغيرين، ‎المسلسل تأليف ايمن سلامة، وإخراج محمد على ‎وبطولة النجوم خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، كريم قاسم، نسرين أمين نبيل عيسى، محمود حافظ وسيعرض في شهر رمضان المقبل.
سر الإطلالة الجذابة
كما خضعت النجمة السورية أيضًا لجلسة تصوير خاصة ومختلفة ايضًا من خلال ثلاث لوكات اختارتها لها المصممة اللبنانية كارولين بيباوي، وصمم الشعر شربل فرفور، بحضور مجموعة من وسائل الإعلام العربية التي حرصت على الاحتفال بالفالنتين مع نجم الدين.