الخميس 27 فبراير 2020 الموافق 03 رجب 1441

كيف خسرت «أديل» 20 رطلًا من وزنها؟

الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:56 م
آديل
آديل
شيماء دهب
طباعة
أثارت المغنية العالمية "أديل" كثيرًا من الجدل بعدما نشرت صورتها مؤخرًا فاقدة الوزن، مما تسبب في تغيير ملامحها، لذا قدم مجموعة من خبراء التغذية آراءهم لتحليل ما حدث للنجمة، وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني.
كيف خسرت «أديل» 20
شكل الوجه
قال الدكتور تشيكي، كبير المدربين في مجال التجميل، إن فقدان الحجم يؤثر على مميزات شكل الوجه في أغلب الحالات، مضيفًا أن فقدان الدهون أثر على وجه أديل وجعل عينها أكثر وضوحًا، كما أظهر هيكل عظمة الأنف.
الفنانه أديل
الفنانه أديل
نظام غذائي حاد
يُقال إن أديل اتبعت نظامًا غذائيًا حادًا اعتمد على العصائر الخضراء كالشاي الأخضر، مع الاعتماد على ما لا يزيد على ألف سعر حراري في اليوم.

وفي الوقت نفسه، كشفت أخصائية التغذية، كيت لويلن ووترز، مؤلفة كتاب The DNA Diet، أن أديل اعتمدت على نظام غذائي كثيف بمضادات الأكسدة، وأطعمة غنية بمضادة للالتهابات، وتسبب في فقدانها للدوران حول الخدين وخط الفك السفلي، مما يعتقده البعض أنه حدث شيء غريب بالوجه.
أديل
أديل
لم تفقد الكولاجين
واستكملت أخصائية التغذية أن أديل فقدت حجمها والدهون التي كانت على جسمها، لكنها لم تفقد الكولاجين أو الهيكل الداعم لجسدها بسبب عمرها، ويمكن أن تتحسن المناطق المجوفة في بشرتها فيما بعد، ويعد فقدان الوزن مفيدًا لقلبك، ولكنه قد يؤثر على المظهر الجسدي، خاصة حول المنطقة المحيطة بالعيون «حول العينين» حيث تصبح العينان بارزتين.
المطربة الإنجليزية
المطربة الإنجليزية
حديث المواقع الإلكترونية
في الشهور الماضية، كانت النجمة محط حديث المواقع الإلكترونية، بعد أن فاجأت محبيها بفقدانها الكثير من وزنها في أحدث ظهور لها خلال مشاركتها بحفل عيد ميلاد المغني دريك بهوليوود.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن المطربة الإنجليزية صاحبة الـ31 عامًا، فقدت نحو 20 رطلًا من وزنها، وأن الأمر استغرق بعض الوقت للانخراط في روتين تمرين منتظم، واتباع عادات غذائية صحية.

وعبرت "أديل" عن سعادتها قائلة: «سعيدة للغاية وأشعر بالجاذبية أكثر من أى وقت مضى، أبدو رائعة وفخورة بنفسي»، مضيفة: «لقد تعلمت الكثير عن نفسي، وفقدان الوزن أصبح أمرًا سهلًا».
كيف خسرت «أديل» 20

الكلمات المفتاحية