الخميس 27 فبراير 2020 الموافق 03 رجب 1441

6 أفكار غير تقليدية لقضاء عيد الحب مع شريكك بالمنزل

الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:44 م
 عيد الحب
عيد الحب
نور أيمن
طباعة

يفضل كثيرون من المتزوجين قضاء ليلة عيد الحب بالمنزل، وسط أجواء رومانسية خاصة، لذلك يمكنك الحصول على هذه الأجواء بشكل جديد من خلال تزيين الشقة بديكورات بسيطة للاحتفال بـ«الفلانتين».

الآن، تعرفي على هذه الأفكار بحسب موقع "today":
6 أفكار غير تقليدية
الزهور
تعد الزهور من الديكورات سهلة الحصول عليها وتنفيذها بشكل بسيط، وذلك عن طريق اختيارها بطريقة رومانسية وبألوان منسقة مع ديكورات المنزل، حيث إن مزهرية شفافة مليئة بالزهور ستضيف مظهرًا أكثر رومانسية على منزلك.
6 أفكار غير تقليدية
الشموع
تستطيع الشموع أن تخلق أيضًا أجواءً رومانسية مختلفة في المنزل، خاصة أنها تنتشر بالمحال وتباع بأشكال مختلفة، يمكنك أن تختاري منها الشموع باللون الأحمر لتتناسب مع أجواء عيد الحب.
6 أفكار غير تقليدية
مفاجأة زوجك
يمكن تحضير الحمام بطريقة رومانسية لمفاجئته بشكل مختلف، وذلك من خلال قيد الشموع وتوزيع الورود بحوض الاستحمام.
فرش باللون الأحمر
فرش باللون الأحمر
فرش باللون الأحمر
يمكن الحصول على أجواء الفلانتين من خلال فرش السرير والأرائك بألوان حمراء أو وردية للحصول على ديكور رومانسي مناسب لعيد الحب.
6 أفكار غير تقليدية
لوحات
تباع بالمتاجر لوحات مدون عليها كلمات وصور بمناسبة عيد الحب، فيمكنك شراءها برسالة ما يمكن أن تسعد زوجك، وقومي بوضعها فب مكان يستطيع روؤيتها فيه.
كتابات رومانسية
كتابات رومانسية
كتابات رومانسية
يمكن تقديم السعادة على هيئة كتابات بسيطة في أوراق ملونة وتوزيعها ف أنحاء مختلفة بالمنزل وقرائتها سويًا، للحصول على أجواء رومانسية مشتركة مفعمة بالذكريات.
ويحتفل العالم في 14 فبراير، باليوم الذي ينتظره كل المرتبطين لقضاء اليوم سويًا لتجديد الحب معًا، فهناك من يذهب خارجًا وهناك من يفضل قضائه في المنزل، ويعتبر عيد الحب يوم يوم خصص أعوام طويلة.