الجمعة 28 فبراير 2020 الموافق 04 رجب 1441

رؤساء شركات البترول المصرية والأجنبية يشيدون بتغطية «الدستور» لـ«إيجبس 2020»

الخميس 13/فبراير/2020 - 07:58 م
رؤساء شركات البترول
رؤساء شركات البترول
سيد ابراهيم - عمرو خان
طباعة
أشاد رؤساء شركات البترول المصرية والأجنبية بتغطية جريدة «الدستور» لمعرض «إيجبس 2020» خلال فعاليات اليوم الثالث والأخير له.

وأثنى المهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول، على التغطية الصحفية للمؤتمر والمعرض، مطالبًا بنقل مزيد من الأحداث المهمة التي تعود على مصر بالفائدة، لجذب الشركات العالمية لضخ استثمارات جديدة.

كما أثنى المهندس محمد عبد العظيم، رئيس شركة جنوب الوادي القابضة للبترول، والمهندس جمال القراعيش، رئيس شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول «ميدور»، وكذلك المحاسب حسين فتحي رئيس شركة مصر للبترول، والمهندس صبري الشرقاوي رئيس شركتي رشيد والبرلس للبترول، والمحاسب أحمد عبد المطلب رئيس شركة السهام البترولية، والمهندس عبد الفتاح فرحات رئيس شركة «غازتك» والمهندس أشرف إمام رئيس شركة خدمات البترول البحرية، والمهندس حسن درويش مدير إدارة العمليات بشركة إكسون موبيل، والمهندس هاني تاضرس مساعد رئيس شركة باتريك لفت، وهاني عبدون مستشار رئيس شركة خدمات البترول الجوية، على التغطية المتميزة لـ«الدستور» لفعاليات «إيجبس 2020».

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول «إيجبس 2020»، في دورته الرابعة، والذي ينعقد تحت رعاية الرئيس، خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير، تحت شعار «شمال افريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة».

ويشارك في المؤتمر هذا العام أكثر من 270 متحدثًا من خبراء الصناعة محليًا ودوليًا و1600 مشارك و14 دولة و15 شركة بترول عالمية وأكثر من 450 شركة عارضة.

ويضم الحدث فعاليات متنوعة تشمل 36 جلسة فنية و10 جلسات استراتيجية و4 حلقات نقاشية للرؤساء التنفيذيين للشركات و7 جلسات لمناقشة موضوعات التمويل المالي والاستثمار في صناعة البترول و6 جلسات لمناقشة تعزيز الصحة والسلامة وحماية البيئة في مجال الطاقة، إضافة إلى جلسات مناقشة دور المرأة في قطاع الطاقة، ويخصص المؤتمر جوائز تميّز في مجالات السلامة والبيئة والمرأة في قطاع الطاقة.