رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أول تحديات 2020.. رقصة «المكنسة» تجتاح مواقع التواصل الاجتماعى

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 12:02 م
جريدة الدستور
إسلام جمال
طباعة
دائمًا ما يخرج علينا رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعدد من التحديات، فمن منا ينسى تحدى "كيكى، الايس تشلنج"، فقد أدى انتشار الرقصة الشهيرة "kiki challenge" فى جميع أنحاء العالم لفرض بعض العقوبات.

مؤخرًا ظهر تحدى جديد سمى بـ"A brush with magic" أو رقصة "المكنسة" التى تتطلب منك تثبيت المكنسة دون أن تقع وبتوازن يتم الرقص حولها.


ووفقًا لما جاء بموقع "ديلى ميل" البريطانى، فقد تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع التحدى باستخدام المكنسة، ووضعها بخط مستقيم والرقص بجانبها.

وشارك مستخدمو Twitter وInstagram من جميع أنحاء العالم بصور ومقاطع لمكانسهم، واقفين كما لو كان السحر.

عندما اجتاح التحدى الإنترنت لأول مرة منذ ما يقرب من عقد من الزمان، دخلت وكالة ناسا فى النكتة من خلال الادعاء بأنها تعمل بفضل التحول المؤقت فى "مجال الجاذبية".


يحتاج المستخدمون إلى وضع المكنسة رأسًا على شعيراتها ومناورة المقبض إلى الحد الذى تبدأ فيه الوقوف من تلقاء نفسها.

يعمل هذا لأن مركز الثقل بالمكنسة ينتقل إلى قاعدة المقبض أعلى الشعيرات، مما يسمح للمكنسة بالتوازن.

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/109/6/676.jpg

وحاول عدد لا يحصى من المشاهير، بما في ذلك باولا عبد، ودي جي خالد وجيسون ديرولو هذا التحدى وتبادلوا الفيديو الخاص بهم على وسائل التواصل الاجتماعى.



تحديات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى
انتشرت فى السنوات الأخيرة مجموعة من التحديات والتقاليع الغريبة والخارجة عن المألوف، من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، جمعت بين الطرافة والسذاجة فى آن واحد، ولمواكبة الحدث شارك الفنانون في هذه التحديات من خلال نشر صور أو فيديوهات.

تحدى "الثلج" وكيكى الأشهر، وهناك الكثير من التحديات التى تفاعل معها البعض ومنها تحدى الورقة فهو عبارة عن استخدام ورقة "A4" ووضعها على منطقة الخصر فإذا قامت الورقة بتغطية هذا الجزء تصبح الفتاة تتمتع بالرشاقة العالية، أما لو حدث العكس فعلى الفتيات إعادة النظر فى شكل أجسامهن، وأيضًا تحدى إرتداء ملابس العريس من قبل العروس.



لمشاهدة الفيديو..