الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

نشاط مكثف للجان «الوفد» بالشرقية

الأحد 09/فبراير/2020 - 08:17 م
لجان الوفد
لجان الوفد
إسلام نصير
طباعة
اجتمع عمرو عبدالباقي سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية بلجان الحزب المركزية بمركز "مشتول السوق وههيا"، بحضور محمد ذكي رئيس لجنه الإعلام بالشرقية.

جاء ذلك في إطار توجيهات النائب الوفدي، اللواء هاني أباظة، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الشرقية، بهدف تفعيل دور اللجان في المراكز، واستكمال تشكيل الوحدات القروية والمحلية، وتقغيل العضويات داخل اللجان.

وشدد "عبد الباقي" على ضرورة التواصل مع الجمهور في الشارع، وتفعيل لجنة خدمة المواطنين داخل مقار الحزب على مستوى المحافظة، وإيجاد حلول سريعة للمشكلات التي تواجه الأهالي في ربوع وأنحاء الشرقية.

وأشار سكرتير الهيئة الوفدية، إلى توصل الاجتماع إلى خطة عمل للجان خلال ثلاثة أشهر المقبلة، مضيفًا: "إننا مستمرون في عقد الاجتماعات المستمرة طوال الفترة المقبلة، والتواصل مع اللجان بشكل ثابت ودوري".

وقال "عبدالباقي" إن كوادر بيت الأمة حريصة على تفعيل دورها، خاصة في ظل الإقبال على استحقاقات انتخابية، يجب الاستعداد لها، بكوادر من أبناء بيت الأمة.

من جانبه، أوضح محمد ذكي رئيس لجنة الإعلام في الشرقية، أنه سيكون هناك اجتماع بلجنة الإعلام خلال الشهر الجاري، لتفعيل دور السوشيال ميديا ومواقع التواصل داخل اللجان.