الأربعاء 08 أبريل 2020 الموافق 15 شعبان 1441

كرم جبر: يوسف القرضاوي مفتى الإرهاب الأول في العالم

الجمعة 31/يناير/2020 - 05:25 م
جريدة الدستور
دعاء راجح
طباعة
قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن مفتي الإرهاب رقم واحد في العالم هو يوسف القرضاوي، الذي لم يصدر فتوي إلا في صالح الجماعة الإرهابية.

وأضاف جبر خلال ندوة لمناقشة كتاب "أهل الشر" للإعلامي نشأت الديهي أن مصر تنعم بالوحدة الوطنية؛ ولا تعاني من الحروب الطائفية التي تشهدها العديد من الدول العربية.

وتقام فعاليات هذه الدورة من المعرض خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير في «مركز مصر للمعارض الدولية» في التجمع الخامس بالقاهرة.

وتحل دولة السنغال ضيف شرف المعرض كأول دولة من إفريقيا تشارك كضيف شرف، واختير المفكر والجغرافي الراحل الدكتور جمال حمدان، شخصية عام المعرض.

وتوفر الهيئة بالتعاون مع هيئة النقل العام مواصلات إلى المعرض في خطوط مباشرة، وهي: «عبدالمنعم رياض - رمسيس - معرض الكتاب»، و«العباسية - الحي السادس - معرض الكتاب»، و«النزهة الجديدة - السبع عمارات - معرض الكتاب»، و«الأميرية - المطرية -معرض الكتاب»، و«ميدان الجيزة - السيدة عائشة - معرض الكتاب»، و«مدينة السلام - الأوتوستراد - معرض الكتاب»، و«المظلات - حدائق القبة - معرض الكتاب»، و«15 مايو - معرض الكتاب»، وتكون تعريفة الركوب موحدة قيمتها 6 جنيهات.