الجمعة 28 فبراير 2020 الموافق 04 رجب 1441

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 الترم الأول

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 02:59 م
جريدة الدستور
الدستور
طباعة
يتابع طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة عقب أداء امتحانات الترم الأول، والتي انتهت يوم الخميس الماضي 23 يناير الجاري، بجميع المدارس بمحافظة الجيزة، وسط متابعة كبيرة من مختلف الجهات المختصة بالمحافظة، جاء في المقدمة المحافظ اللواء أحمد راشد، الذي حرص على سير الامتحانات بصورة متكاملة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020


أشارت التصريحات الرسمية الشبه مؤكدة أن غدًا الأربعاء سيقوم اللواء أحمد راشد باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، وطرحها أمام جميع الطلاب على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد على حضور عدد كبير من الطلاب امتحانات الترم الدراسي الأول 2020، حيث أدي أكثر من 153 ألف طالب وطالبة الاختبارات على عدد لجان 615 لجنة بجميع المدارس على مستوى المحافظة.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة

حرص المحافظ على قيام المعلمين والمعلمات بالقيام بعمليات التصحيح يوميًا منذ الانتهاء رسميًا من أداء اختبارات الترم الأول، واستغرقت عمليات التصحيح والمراجعة، ووضع العلامات للطلاب الكثير من الوقت، وذلك للتأكد من صحة الإجابات والدرجات التي حصل عليها الطلاب.

ويمكن لجميع الطلاب غدًا الأربعاء الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة فور الإعلان الرسمي عن ظهورها، واعتمادها رسميًا عبر الموقع الإلكتروني ليتمكن الطلاب من الحصول عليها برقم الجلوس.

وفي حالة الرغبة فى الحصول على شهادة ورقية بالنتيجة فيكون ذلك من خلال المدرسة التابع لها الطالب، ويحصل عليها عند عودة الدراسة وبداية الترم الدراسي الثاني الذي قارب على البدء بمختلف المدارس بالمحافظة.