الثلاثاء 07 أبريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441

أبرز لحظات حفل جرامي 2020 (صور)

الإثنين 27/يناير/2020 - 09:41 م
حفل جرامي
حفل جرامي
نور أيمن
طباعة
أقيم حفل الجرامي 2020 بلوس أنجلوس، في دورته الـ62 وسط حضور عدد كبير من مشاهير العالم، فيعد الحفل من أهم الأحداث الكبرى، لتوزيع الجوائز في عالم الموسيقى، لهذا نرصد من خلال هذا التقرير أبرز لحظات حفل جرامي 2020.



مقدمة الحفل:

قدمت «Lizzo» حفل توزيع جوائز Grammy بعض أغنياتها بعرض كبير على المسرح، وظهرت بأكثر من طلة أنيقة.

واستطاعت أن تقدم أليشيا كيز حفل الجرامي للمرة الثانية على التوالي، وأنها عبرت عن مدى سعادتها بتقديم الحفل الموسيقي، كونها تعلم جيدًا ماهية الشعور بالوقوف على ذلك المسرح الكبير والهام.


تكريم العالمي كوبي براينت يوم وفاته:
اجتم النجوم ناثان موريس وانيا موريس وشون ستوكمان وأليشيا كيز، للغناء تكريمًا للاعب الكرة السلة الذي وافته المنية مساء أمس كوبي براينت، خلال حفل توزيع الجوائز جرامي 2020 بلوس أنجلوس.

كنا أبهر بليك شيلتون الحضور بأدائه لأغنيته "لا أحد غيرك" في حفل توزيع جوائز Grammy السنوية، في دورتها الـ 62.


بيلي بورتر صاحب الإطلالات الغريبة:
ظهور بيلي بورتر على خشبة مسرح حفل توزيع جوائز Grammy بلوس أنجلوس، بإطلالة غريبة كعادته التي استطاع من خلالها أن يلفت الأنظار له، فظهر بإطلالة من الزي النسائي اللامع مع الشراشيب والكعب العالي.


الحفل اكتسب حالة خاصة:
أدى كلا من نيك جوناس جو جوناس وكيفن جوناس، عرض موسيقي جمعهم معا بأزياء من اللون الذهبي ما أضفى حالة من الطاقة على الحفل.

كما قامت الفنانة العالمية كاميلا كابيلو بأداء أغنية «الرجل الأول» لوالدها مع ظهور صورة له خلفها على المسرح أثناء غنائها، تكريما من الحفل له.

وظهرت المغنية بيلي إيليش على مسرح حفل جرامي، لتوزيع الجوائز بتأدية لأغنية مع فينياس أوكونيل، وحصلت بيلي على 5 جوائز مختلفة خلال الحفل هذا العام.