الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441

شرطة كفر الشيخ توزع «الحلوى» على المواطنين فى عيدها الـ68 (فيديو)

السبت 25/يناير/2020 - 01:59 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
مصطفى عنز
طباعة
حرص ضباط الشرطة من قيادات مديرية أمن كفر الشيخ، وإدارات مديرية الأمن والأقسام الشرطية، على توزيع «الحلوى» على المواطنين والمارة فى الميادين، الرئيسية فى نطاق المحافظة، سواء المُستقلين للسيارات أو الدراجات النارية أو المُترجلين، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

كما وزّع ضباط الشرطة الهدايا على المواطنين بمناسبة تلك الذكرى الخالدة، والتى شملت، "كتيبات إرشادية مرورية مُبسطة للأطفال، وأكواب بلاستيكية عليها شعار الشرطة، وأقلام ملونة عليها شعار الشرطة، وبازل للأطفال على شكل سيارة مطافئ ونجدة، ومطويات دليل الوقاية من الحرائق".

وتفاعل المواطنون مع ضباط الشرطة وتبادلوا التهنئة، وحرصوا على التقاط صور تذكارية معهم، مشيدين بالدور الوطنى الذى يقوم به جهاز الشرطة، وما يبذلونه من تضحيات وشهداء، ضاربين نموذجًا ومثالًا فى التضحية والدفاع عن الوطن، من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى.

وشهدت ميادين محافظة كفر الشيخ وجود عدد من رجال الأمن، على رأسهم اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى، واللواء جمال سيمون، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور، والعقيد سامح العزب، وكيل إدارة المرور، وعدد من قيادات المديرية.

يذكر أن عيد الشرطة يُعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية فى عام 1952، التى راح ضحيتها 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي فى 25 يناير عام 1952، بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزى.