رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سارة نخلة: الزواج سبب فشلى فى الفن

سارة نخلة
سارة نخلة

أكدت سارة نخلة أن زواجها لـ5 سنوات كان سببًا مباشرا في فشلها الفني وتراجع مستواها، وأنها تعانى من ازدواجية في شكلها ومن السهل أن تغير ملامحها، وهو ما مكنها من القيام بأدوار مختلفة.

وأضافت سارة، خلال لقائها، في برنامج «فنجان قهوة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن النجوم والمشاهير فقط الذين صنعوا أسماءهم في مجال الفن، وهم من يمكنهم الزواج، لأنهم حققوا نجوميتهم، خاصة أنه يعوق هذا الأمر في البداية».

وأشارت إلى أنها لن تقبل الزواج مرة أخرى من الوسط الفني، ولن تعيد التجربة وهناك العديد من القضايا مع زوجها، ولم تتمكن من الطلاق بشكل محترم.

وقالت: «زوجي السبب في الوصول لمرحلة القضايا ورفع دعوى طلاق للضرر، ونحن في بلد بها قانون وفشلت جميع السبل الودية، موضحة أن حصولها على حكم حبس لزوجها هو بسبب أخذه لأموال منها ولم يرجعها لها وأنه يساومها على هذا الشيء».

وأوضحت أنها قدمت من خلال الدراما شخصيات مختلفة وظهرت صورتها مختلفة على الشاشة من عمل للآخر، ما جعل البعض يخطئ في معرفتها.

وأكدت نخلة، أنها قررت ألا تقبل أي عمل فني سوري، وأنها تحمل الجنسية المصرية ومتمكنة من اللكنة، لذا من السهل عليها أداء أدوار مصرية.

وتحدثت نخلة عن مرورها بتجربة زواج فاشلة، وأن تتويجها بملكة جمال كان سبب فى هذا الفشل بسبب انشغالها بالعديد من المهام.

ورفضت الحديث عن شائعات عدم توافر شروط المسابقة عليها قائلة: أرفض التعليق وكل ما حدث أنى تزوجت فى العام الأول من حصولى على التتويج، وهو ما يعتبر كسرا للبرتوكول المتبع فى تلك المسابقات.

يذكر أن سارة نخلة تزوجت من الفنان أحمد عبد الله منذ خمس سنوات.