الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 02 رجب 1441

«القبائل المصرية»: نتحد للارتقاء بالبلاد والحفاظ على أمنها

الجمعة 24/يناير/2020 - 04:33 م
كامل مطر، رئيس مجلس
كامل مطر، رئيس مجلس شئون القبائل والعائلات المصرية
أشرف لاشين و محمد الشريف
طباعة
وجه كامل مطر، رئيس مجلس شئون القبائل والعائلات المصرية وزعيم القبائل المصرية، التحية إلى أرواح ورجال الشرطة المصرية، بمناسبة ذكرى عيدهم الـ68، مشيدا بجهودهم في الدفاع عن الوطن.

وقال زعيم القبائل في كلمته خلال الإحتفالية التي نظمتها القبائل المصرية باستاد القاهرة الدولي: "ندعو الله لرجال الشرطة بالتوفيق في تحملهم مسئولية حفظ الأمن الداخلي للوطن".

وأعلن دعم القبائل المصرية للدولة في خطتها لتحقيق التنمية المستدامة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبناء مصر الحديثة لتكون قادرة علي مواجهة التدحيات التى تواجهها، ما استوجب على الجميع تقديم الدعم والمساندة للدولة بمختلف أجهزتها.

وقال إن ما تشهده الدولة علي الصعيدين المحلي والدولي يتطلب منا جميعا بذل المزيد من الجهد للتصدى لجميع المحاولات لزعزعة الأمن والاستقرار للوطن.

كما أعلن تكاتف القبائل والعائلات المصرية للتصدى لمواجهة الأفكار الهدامة، مؤكدا أن مصر كانت وما زالت نبراثا للعلم والوطنية، وهي التي علمت العالم كيفية التغلب على الصعاب والتماسك والحفاظ على الوطن.

ودعا باسم القبائل والعائلات المصرية بضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية في المضي قدما لاستكمال مسيرة التنمية، مختتما: "نعاهد الله أن نتحد للارتقاء بالبلاد والحفاظ على أمنها وتقديم مصلحة الوطن العليا".