السبت 22 فبراير 2020 الموافق 28 جمادى الثانية 1441

«صوت الشعب»: الشرطة قدمت الغالي والنفيس للحفاظ على مقدرات الوطن

الجمعة 24/يناير/2020 - 03:58 م
جريدة الدستور
عائشة حسن
طباعة
وجه المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب صوت الشعب، التهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ورجاله الأبطال خير أجناد الأرض من ضباط وجنود وأفراد والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى عيد الشرطة الـ 68.

وقال المستشار أحمد حسين البراوي في بيانه، إن يوم 25 يناير سيظل شاهدا على عظمة وبطولات وتضحيات رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وقدموا الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، مضيفا أننا في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن ونحن نتذكر أرواح الشهداء الطاهرة التي ترفرف في سماء الحق والخير نستلهم روح العزيمة والإصرار على استكمال معركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي بكل اقتدار وتميز وخلفة جيش وشرطة أبطال وشعب عظيم مؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية ومقدر جيدا حجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر.

وأشار رئيس حزب صوت الشعب إلى أن دماء شهداء الواجب والتي مازالت حية بيننا أسست إلى عهد جديد من الأمل ورسمت خارطة طريق جديدة نحو مستقبل مشرق واعد وغد أفضل يبني بسواعد أبنائه المخلصين.

كما أكد البراوي أن أبطال الشرطة سطروا ملحمة وطنية جسدت أسمى معاني الفداء والانتماء لتراب وطننا الغالي وتصدوا بقوة وعزيمة الأبطال إلى العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد والعناصر المتطرفة الذين يسعون دوما لتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

واختتم البراوي بيانه: "نحن قيادات وأعضاء وأمناء حزب صوت الشعب في محافظات مصر نجدد العهد والوعد بدعم الدولة ومساندة الشرطة والجيش في حربهما العادلة والشريفة والنزيهة ضد الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وأهل الشر وأعداء الحياة حتى آخر نفس في حياتنا إيمانا من عقيدتنا الراسخة والثابتة إن الوقوف مع مصر واجب وطني على كل مخلص شريف عاشق لتراب الوطن".